Booking.com

أفادت طيران الإمارات بأن رحلاتها الجوية إلى المملكة العربية السعودية ستظل معلقة، ولن يتم قبول المتعاملين الذين يحملون تذاكر لوجهات في المملكة خلال هذه الفترة للسفر في نقطة انطلاقهم.

وأضافت أنه بالنسبة الرحلات الجوية من السعودية، تستأنف طيران الإمارات الرحلات المغادرة من الدمام وجدة والرياض، ولن يتم قبول سوى المسافرين غير السعوديين للسفر على هذه الرحلات.

كما ذكرت الناقلة إنها استأنفت رحلاتها من وإلى سلطنة عمان اعتباراً من 28 ديسمبر 2020، بينما ل اتزال رحلاتها من وإلى الكويت معلقة حتى 1 يناير 2021.

وأعلنت شركة طيران الإمارات مؤخراً عن إعادة رحلاتها من السعودية إلى إمارة دبي، وفقاً للضوابط التي أقرتها سلطات المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن مددت المملكة إغلاق مجالها الجوي أسبوعاً آخر، ومن المقرر أن تقتصر الرحلات على المسافرين غير السعوديين إلى دبي.

وأضافت الشركة: “نأسف لأي إزعاج، ويجب على المتعاملين المتأثرين الاتصال بوكيل السفر أو مركز اتصال طيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز”، مشيرة إلى أنه ولتلقي إشعارات التحديث، يُطلب من المتعاملين التأكد من صحة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر نظام إدارة الحجز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت