Booking.com

تستعد شركة طيران الإمارات لاستئناف رحلاتها الجوية إلى كل من مطار سان فرانسيسكو الدولي ومطار دالاس فورت نورث في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار خطة الناقلة لاستعادة عملياتها تدريجياً عبر شبكتها.

وتستأنف الناقلة رحلاتها إلى نيويورك اعتباراً من 1 يونيو 2021 لتصبح البوابة الـ10 لطيران الإمارات في الولايات المتحدة بعد استئناف رحلات شيكاغو، بوسطن، لوس أنجلوس، سياتل، دالاس، هيوستن، واشنطن العاصمة، نيويورك جيه إف كيه وسان فرانسيسكو.

وحافظت دبي منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء، فقد فتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

ومن جانب آخر، تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدمتها إلى السودان، حيث ستبدأ اعتباراً من 9 مارس الجاري تشغيل رحلة يومية إلى الخرطوم، وتتيح الرحلات الجديدة لعملاء الناقلة في السودان السفر بسهولة وراحة إلى دبي و90 وجهة تغطيها شبكة الناقلة حالياً.

وتعكف طيران الإمارات على استعادة شبكة خطوطها تدريجياً وتعتمد معايير صارمة لضمان سلامة العملاء والمسافرين عبر جميع نقاط الاتصال.

واعتباراً من 9 مارس الجاري، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 733” يومياً مطار دبي الدولي في الساعة 2:50 بعد الظهر وتصل إلى الخرطوم في الساعة 5:10 مساءً، أما رحلة العودة “ئي كيه 734″، فتقلع من الخرطوم في الساعة 6:45 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، وتعمل الرحلات إلى السودان بطائرات البوينج 777-300ER.






شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.