أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى العاصمة اﻷردنية “عمّان” برحلة يومية اعتباراً من 8 سبتمبر الجاري.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة في منطقة والشرق الأوسط إلى 8 مدن، في الوقت الذي تواصل العمل على إعادة تشغيل عملياتها عبر العالم، مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

وسوف تعمل الرحلات إلى عمّان بطائرات من طراز “بوينج 777-300ER” واعتباراً من 4 سبتمبر، تغادر الرحلة “ئي كيه 903” مطار دبي الدولي في الساعة 3 عصراً وتصل إلى عمّان في الساعة 4:55 عصراً.

بينمل تقلع رحلة العودة “ئي كيه 904” من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 7 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 11 ليلاً، والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي للناقلة أو عن طريق وكلاء السفر.

ويوفر استئناف الرحلات إلى عمّان الفرصة أمام عملاء طيران الإمارات للسفر براحة وأمان إلى دبي ومنها إلى مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى، ويتعين على المسافرين من وإلى الأردن تلبية متطلبات الوجهة التي يسافرون إليها.

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى دبي والإمارات قبل ركوب الطائرة بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020، على أن يكون اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020، وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة.

شارك برأيكإلغاء الرد