Booking.com

استأنفت طيران الإمارات تشغيل رحلات الركاب إلى مطار لندن ستانستد، ثالث محطاتها في العاصمةالبريطانية، وعدلت خططها المعلنة سابقاً بزيادة عدد رحلاتها إلى المطار من خمس رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومياً، وذلك اعتبارًا من الاثنين الأول أغسطس.

وبذلك تعزز طيران الإمارات خدماتها إلى لندن إلى تسع رحلات يومياً، بما في ذلك ست رحلات إلى مطار هيثرو، ورحلتان إلى مطار “لندن غاتويك”، وذلك لتلبية الطلب، وتوفير مزيد من خيارات السفر أمام عملائها موسم الصيف الحالي.

وسوف تعمل الرحلة اليومية إلى مطار لندن ستانستد بطائرات “بوينج 777-300ER”، المُجهزة بالدرجة الأولى، والتي ترسخ معايير متفوقة جديدة في عالم السفر.

وقد تم اختيار مواعيد مثالية لتشغيل الخدمة، حيث ستغادر الرحلة “ئي كيه 65” مطار دبي الدولي في تمام الساعة 8:50 صباحاً، لتصل إلى لندن ستانستد في تمام الساعة 1:30 ظهراً، بينما ستغادر رحلة العودة “ئي كيه68” مطار لندن ستانستد في تمام الساعة 9:10 مساء لتصل إلى مطار دبي في الساعة 7:10 صباح اليوم التالي.

وسوف تتيح الرحلة اليومية للمسافرين في شرق وجنوب شرق المملكة المتحدة مزيداً من خيارات السفر، وقدراً أكبر من المرونة والراحة عند سفرهم مع طيران الإمارات إلى أكثر من 130 وجهة عبر دبي.

وتغطي خدمات طيران الإمارات حاليًا سبعة مطارات في المملكة المتحدة؛ وبحلول أكتوبر 2022، سيرتفع عدد رحلات الناقلة إلى المملكة المتحدة إلى 110 رحلات أسبوعيا، بما في ذلك ست رحلات يومياً إلى لندن هيثرو، ورحلة يومية إلى مطار لندن ستانستد، ورحلتان يومياً بطائرات A380 إلى مطار لندن غاتويك، ثلاث رحلات يومياً إلى مانشستر اثنتان منها بطائرات A380 (يبدأ تشغيلهما اعتباراً من 1 أكتوبر 2022)، ورحلتان يومياً إلى بيرمنغهام، خمس رحلات أسبوعياً إلى نيوكاسل، ورحلة يومية إلى غلاسكو.

وتخدم الناقلة مطار لندن غاتويك حالياً بثلاث رحلات يومياً حتى 3 أغسطس الجاري، وتلبي الرحلة اليومية الإضافية طلب المسافرين وتستوعب المتأثرين من عمليات تعديل أعداد المسافرين في لندن هيثرو.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.