Booking.com

تعتزم طيران الإمارات استئناف رحلاتها من دبي إلى مدينتين في فرنسا، فمن المقرر عودة رحلات نيس اعتبارًا من 2 يوليو المقبل وإلى ليون اعتبارًا من 9 من نفس الشهر وستشغل في البداية 4 رحلات أسبوعيا إلى كل مدينة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قيام فرنسا بتسهيل متطلبات دخول الزوار اعتباراً من 9 يونيو الجاري حيث سترفع القيود على دخول مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين وسيمكنهم زيارة فرنسا من دون الحاجة لحجر صحي.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات اعتبارًا من يوم غد من دخول فرنسا إذا كانوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل 14 يوما على الأقل من تاريخ السفر وسوف يحتاج المسافرون إلى تقديم شهادات التطعيم عند الوصول وأن يكونوا قد تلقوا لقاح فايزر بيونتيك Pfizer BioNTech أو أسترازينيكا AstraZeneca.

كما سيحتاج الملقحون أيضاً إلى إبراز نتيجة سلبية لاختبار PCR-RT لم يمض على إجرائه 72 ساعة أو نتيجة فحص أجسام مضادة سريع Rapid Antigen لم يمض عليه 48 ساعة.

وسوف تخدم طيران الإمارات كلاً من نيس وليون بطائراتها “بوينج 777-300ER”، وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 077” دبي إلى نيس في الساعة 8:45 صباحاً، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار نيس كوت دازور في الساعة 1:40 بعد الظهر، وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 078” نيس في الساعة 3:55 عصراً لتصل إلى دبي الساعة 12:10 بعد منتصف الليل.

وتغادر الرحلة “ئي كيه 081” دبي إلى ليون في الساعة 2:35 بعد الظهر، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار ليون- سانت اكسوبيري في الساعة 7:30 مساءً. وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 082” ليون في الساعة 9:45 ليلاً لتصل إلى دبي الساعة 6:05 صباح اليوم التالي.

وتسير طيران الإمارات حالياً 14 رحلة أسبوعياً إلى باريس بطائرات الإيرباص A380 المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة ومنتجاتها المحدثة في جميع الدرجات.

وتواصل طيران الإمارات بذل جهودها للتخلص من ضغوط السفر وقادت الصناعة في حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة كما أدخلت الناقلة مؤخرا تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت