Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات عن خطتها التي تهدف إلى تعزيز السعة المقعدية في رحلاتها إلى جدة، حيث استأنفت تشغيل رحلاتها المتجهة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي على متن طائراتها العملاقة من طراز “إيرباص A380”.

وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع اقتراب موسم الحج، وذلك بعد أن توقفت طيران الإمارات بشكل مؤقت عن استخدام الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها إلى جدة، استمر عدة أشهر.

وقد تخلت “طيران الإمارات” عن تشغيل طائرات “بوينج 777” على خطها الجوي إلى جدة منذ 23 يوليو الجاري، مستخدمة طائرات “إيرباص A380” من جديد، بهدف زيادة السعة المقعدية على هذا الخط الحيوي.

ويُعد السوق السعودي من الأسواق المهمة للناقلة الإماراتية الوطنية، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، مع نظيرتها السعودية، لزيادة عدد الرحلات بين الدولتين بمعدل 86 رحلة أسبوعياً.

وتطلق طيران الإمارات 70 رحلة أسبوعية من دبي إلى 4 وجهات في السعودية، تتوزع على 10 رحلات يومية، منها 3 إلى جدة ومثلها إلى الرياض، ورحلتان إلى الدمام، واثنتان إلى المدينة المنورة.

ومؤخراً، أعلنت طيران الإمارات أنها سترفع عدد رحلاتها المتجهة من دبي إلى الخرطوم، من 5 رحلات أسبوعية حالياً، إلى 7 رحلات، اعتباراً من 8 أغسطس القادم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت