أعادت طيران الإمارات استئناف تقديم بعض الخدمات الجوية التي كانت متوقفة احتياطياً بسبب جائحة كورونا، وذلك بعد إعادة تصميمها وفقاً لمراجعة شاملة لمعايير واحتياطات الصحة والسلامة للركاب وأفراد الطاقم.

وقد استأنفت الناقلة خدمتي الصالون الجوي وحمّام الـ”شاور سبا” بصيغة وترتيبات جديدة، كما عززت عروضها لموسم الشتاء بتقديم مشروب ترحيبي غني بالعناصر الغذائية.

وحوّلت طيران الإمارات الصالون الجوي على طائراتها A380، الذي يخدم ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، إلى بار للوجبات السريعة بسعة جلوس محدودة وفق بروتوكولات التباعد الجسدي المعتمدة.

واستأنف الصالون الجوي تقديم المشروبات والوجبات المغلفة ليتمكن العملاء من تناولها والاستمتاع بها في مقاعدهم بمنتهى الراحة، كما يمكنهم تقديم طلباتهم من مقاعدهم إذا رغبوا في ذلك.

كما أعيد افتتاح المناطق الاجتماعية في درجة رجال الأعمال على بعض طائرات البوينج 777 وفي الدرجة الأولى وتوفير وجبات خفيفة مغلفة ليتمكن العملاء من أخذها والعودة للاستمتاع بتناولها في مقاعدهم.

وقد أصبح بإمكان ركاب الدرجة الأولى على طائرات A380 أيضاً الاستحمام على ارتفاع 40 ألف قدم، حيث سيتوفر لكل منهم منتجات السبا في حقائب فردية تحتوي على مستحضرات فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية VOYA الحائزة جوائز، بالإضافة إلى منشفة حمّام للاستخدام مرّة واحدة وقائمة لاختيار مستلزمات إضافية للراحة في الأجواء.

ومن المقرر اعتباراً من 1 نوفمبر المقبل، عودة تجربة تناول الطعام على رحلات طيران الإمارات إلى سابق عهدها في الخدمة المميزة، مع مراعاة بروتوكولات النظافة الصارمة، وسوف يستمتع الركاب في جميع الفئات بوجبات متعددة الأطباق، وتم تطوير تطبيق طيران الإمارات ليتيح للركاب على متن الطائرة تصفح قوائم المأكولات والمشروبات على أجهزتهم الشخصية، سواء عبر الإنترنت أو من دون اتصال.

وسوف تبدأ طيران الإمارات قريباً تقديم مشروب ترحيبي منعش Vitality Boost في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، فقد ابتكر الطهاة وخبراء التغذية في الناقلة مزيجاً منعشاً من التفاح والزنجبيل والكركديه، وسوف يصبح هذا المشروب الصحي، الغني بالمغذيات وبمضادات الأكسدة والخالي من الغلوتين والسكر المضاف، عنصراً أساسياً على متن الطائرات ويُجدّد باستمرار لتقديم نكهات متعددة.

شارك برأيكإلغاء الرد