Booking.com

تستعد طيران الإمارات لاستئناف خدمات الركاب إلى وجهة بانكوك برحلات يومية اعتباراً من 1 سبتمبر القادم، لتوفر لعملائها سفراً آمنا من وإلى العاصمة التايلندية عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

وبذلك تصبح بانكوك المدينة الخامسة عشرة في جنوب وجنوب شرق آسيا ضمن شبكة طيران الإمارات العالمية، ويأتي هذا القرار في ظل جهود الناقلة لتوسعة شبكة الخطوط الجوية الحالية لتبلغ 78 وجهة في مطلع سبتمبر،

وسوف تستخدم طيران الإمارات على خط تايلند طائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: الأولى ورجال الأعمال والسياحية.

واعتباراً من 1 سبتمبر، سوف تغادر الرحلة رقم “ئي كيه 384” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 1:50 صباحاً وتصل إلى بانكوك في الساعة 11:30 صباحاً، أما رحلة العودة “ئي كيه 385″، فتقلع من مطار بانكوك الدولي في الساعة 3:25 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 6:35 صباحاً.

وأشارت طيران الإمارات إلى أن الحجز متاح على الرحلات عبر موقعها الشبكي أو عن طريق وكلاء السفر، لافتة إلى أنه ينبغي على المسافرين إلى بانكوك الامتثال لمتطلبات السلطات التايلاندية قبل إجراء الحجز.

وفي سياق متصل، أعلنت طيران الإمارات الأربعاء الماضي عن تشغيل رحلاتها إلى العاصمة السنغالية داكار، وإلى العاصمة الغينية كوناكري اعتباراً من 3 سبتمبر، ليرتفع إجمالي عدد وجهات طيران الإمارات الحالية إلى قارة أفريقيا إلى 8 مدن، فيما تستأنف الشركة رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل.

واستأنفت الشركة رحلاتها إلى تورنتو في كندا اعتباراً من 16 أغسطس الجاري، كما استأنفت خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من 5 أغسطس وإلى لشبونة 16 أغسطس، كما تشغل الناقلة رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية اعتباراً من 20 أغسطس وحتى 31 أغسطس من عام 2020.


شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.