أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمتها إلى جزيرة بوكيت بمعدل أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 يوليو المقبل، وتأتي هذه الخطوة بعد إعادة فتح الوجهة التايلاندية أمام السياح الدوليين الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد كوفيد-19.

وسوف تشغل طيران الإمارات على خط دبي- بوكيت طائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث، واعتباراً من 2 يوليو، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 378” دبي أيام الثلاثاء والجمعة والسبت والأحد في الساعة 3 صباحاً، لتصل إلى مطار بوكيت الدولي في الساعة 12:30 ظهراً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 379” فتقلع من بوكيت في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، أيام الأربعاء والسبت والأحد والاثنين، لتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 3:05 صباح نفس الأيام. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وبوكيت).

وسوف يستمتع العملاء الذين يسافرون إلى هذه الوجهة السياحية الشهيرة بالسفر بدون حجر صحي مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة.

وتعد جزيرة بوكيت من الوجهات السياحية المفضلة لدى المسافرين من الشرق الأوسط وأوروبا ومناطق أخرى، وسوف توفر الرحلات الأسبوعية الأربع للعملاء الراحة والاختيار الذي يتناسب مع خطط عطلاتهم، علماً بأن طيران الإمارات استأنفت خدمتها إلى العاصمة التايلندية بانكوك برحلة يومية منذ سبتمبر 2020.

شارك برأيكإلغاء الرد