Booking.com

تستعد طيران الإمارات لاستئناف خدمة مدينة هراري في زيمبابوي وموريشيوس اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل، ما سيرفع عدد وجهات الناقلة إلى 89 مدينة حول العالم.

وسوف تشغل طيران الإمارات رحلتين أسبوعياً إلى هراري متصلتين مع خدمة لوساكا (زامبيا)، وتعمل الرحلتان يومي الأحد والجمعة، لربط زامبيا وزيمبابوي عبر دبي مع مختلف محطات طيران الإمارات في أوروبا والشرق الأقصى والأميركتين وأستراليا وغرب آسيا.

وسوف تُستأنف خدمة موريشيوس مبدئياً برحلة أسبوعية أيام السبت، ما يدعم انتعاش صناعة السياحة في تلك الوجهة الشهيرة في المحيط الهندي ونقل المسافرين بأمان من أوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط عبر دبي.

وتمضي الناقلة قدماً في إعادة بناء شبكتها عبر العالم لتلبية الطلب على السفر مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها، ويمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي أو تطبيق طيران الإمارات أوعن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، ويعتبر إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى الإمارات قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

ومن جانب آخر، قال متحدث باسم طيران الإمارات إن الشركة ملتزمة بخدمة محطتيها في نيجيريا، أبوجا ولاغوس، وأشار أن الشركة تعمل بالتنسيق والتشاور مع السلطات المختصة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ونيجيريا لمواصلة خدمة عملائنا في نيجيريا، وسوف تطلع عملاءها على أي مستجدات في هذا الشأن.

يأتي ذلك بعدما قالت وسائل إعلام نيجيرية نقلاً عن وزير الطيران النيجيري هادي سيريكا أن طيران الامارات قد أضيفت إلى قائمة شركات الطيران التي لن يسمح لها الطيران إلى البلد الأفريقي اعتباراً من 21 سبتمبر، ولم تشير تصريحات الوزير النيجري إلى أسباب عدم السماح لطيران الإمارات بتشغيل رحلاتها إلى نيجيريا، وذلك بالإضافة إلى شركات طيران عالمية أخرى ومنها لوفتهانزا، إيرفرانس والخطوط الملكية الهولندية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت