Booking.com

تستعد طيران الإمارات لمواصلة عملياتها إلى ستوكهولم برحلة واحدة أسبوعياً اعتباراً من 1 أغسطس المقبل، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة الناقلة في أوروبا إلى 22 مدينة.

ومع الإعلان عن معاودة خدمة ستوكهولم، تكمل طيران الإمارات تغطية الدول الاسكندنافية، حيث كانت قد أعلنت مؤخراً عن استئناف رحلاتها إلى أوسلو، اعتباراً من 4 أغسطس المقبل، كما بدأت تشغيل رحلات إلى كوبنهاغن منذ يونيو الماضي.

وبذلك يصل عدد المحطات التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات في أغسطس إلى 63 مدينة، ما يوفر أمام عملائها حول العالم السفر إلى دبي وعبرها بسهولة وأمان.

وسوف تعمل الرحلات بين دبي وستوكهولم أيام السبت، حيث ستغادر الرحلة “ئي كيه 217” مطار دبي الدولي الساعة 8:40 صباحاً، وتصل إلى ستوكهولم الساعة 1:10 بعد الظهر، أما رحلة العودة “ئي كيه 218” فتقلع من مطار ستوكهولم أرلاندا الدولي في الساعة 3:05 عصراً وتصل إلى دبي في الساعة 11:20 ليلاً، جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وستوكهولم.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها بين دبي وستوكهولم على متن طائرات من طراز بوينج 777-300ER ويمكن حجز تذاكر السفر عبر الموقع الشبكي للناقلة أو من خلال وكلاء السفر.

 قامت طيران الإمارات بمراجعة سياسات الحجز لتوفير المرونة والثقة للعملاء في التخطيط للسفر، ويمكن للعملاء الذين تعطلت خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بكوفيد-19 الاحتفاظ بتذاكرهم الحالية حتى 24 شهراً وإعادة الحجز عندما يقررون السفر لاحقاً، أو طلب قسيمة سفر واستخدامها على خدمات ومنتجات طيران الإمارات مستقبلاً، أو تقديم طلب استرداد الأموال من خلال تعبئة نموذج عبر الإنترنت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت