Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدماتها المنتظمة إلى مدينة كلارك الفلبينية اعتباراً من 1 أغسطس المقبل، ما سيوسع شبكتها العالمية إلى 68 وجهة في الشهر المقبل.

وأشارت الناقلة إلى أنها سوف تستأنف الرحلات لهذه الوجهة على متن طائرات بوينج 777-300ER بمعدل ست رحلات أسبوعيا، وقد تم تحديد مواعيد هذه الرحلات في أوقات ملائمة تلبي احتياجات المسافرينً، مما يوسع خيارات السفر بسهولة وسلامة عبر دبي بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا.

وستعمل الرحلة “ئي كيه 2520” أيام الاثنين والأربعاء والسبت، وتغادر دبي الساعة فجراً 2:55 وتصل إلى مطار كلارك الدولي الساعة 3:45 عصراً، وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 338” من كلارك الساعة 5:15 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 9:40 ليلاً.

وفي أيام الثلاثاء والخميس والجمعة، تغادر الرحلة “ئي كيه 2572” دبي في الساعة 4:50 صباحاً وتصل إلى كلارك في الساعة 5:40 مساءً، وتقلع رحلة العودة من كلارك “ئي كيه 338” في الساعة 7:10 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 11:35 ليلاً.

وباستئناف الرحلات إلى كلارك، ستعمل طيران الإمارات بخدمات منتظمة إلى محطتين في الفلبين، حيث كانت بدأت تشغيل رحلات العاصمة مانيلا منذ 11 يونيو الماضي، وبذلك سيصل عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة إلى 13 مدينة عبر عشر دول وأقاليم في جنوب وجنوب شرق آسيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت