Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمة موريشيوس برحلتين أسبوعيًا اعتبارًا من 15 يوليو الجاري، وذلك تزامنًا مع إعادة تلك الدولة فتح حدودها تدريجياً أمام السياحة الدولية.

وقد أصبح بإمكان المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل الاستمتاع بعطلة مريحة وآمنة في عدد من المنتجعات المعتمدة بخصوص “كوفيد-19” في الجزيرة.

وستعمل رحلات طيران الإمارات إلى موريشيوس يومي الخميس والسبت اعتبارا من 15 يوليو بطائرات “بوينج 777-300ER”، واعتبارًا من 1 أغسطس ستعيد الناقلة تشغيل طائراتها الإيرباص A380 على هذا الخط.

وستغادر الرحلة “ئي كيه 701” دبي في الساعة 2:35 صباحا لتصل إلى موريشيوس في الساعة 9:10 صباحا، أما رحلة العودة “ئي كيه 704” فستغادر موريشيوس يومي الجمعة والأحد في الساعة 11:10 ليلا وتصل إلى دبي الساعة في الساعة 5:45 صباح اليوم التالي “جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموريشيوس”.

وتوفر “الإمارات للعطلات” ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات برامج متكاملة في موريشيوس تشمل تذاكر السفر والإقامة في فنادق ومنتجعات ذات مستوى عالمي.

وتعد موريشيوس، بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية وطبيعتها الخلابة، واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات، وتجذب المسافرين من الأميركتين وأوروبا والشرق الأوسط.

كما يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستمتاع بوجهات أخرى في المحيط الهندي، حيث تسيّر 28 رحلة أسبوعياً إلى المالديف وسبع رحلات أسبوعياً إلى سيشيل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت