Booking.com

تستعد طيران الإمارات لاستئناف تشغيل رحلاتها إلى عدد من الوجهات الأوروبية خلال شهر أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل، ومن المقرر إضافة مدينة بودابست إلى شبكة الناقلة اعتبارًا من 21 أكتوبر المقبل، وإلى بولونيا ودوسلدورف وهامبورغ في 1 نوفمبر وإلى ليون 4 نوفمبر، وستكون الرحلات من هذه المدن الأوروبية وإليها مرتين في الأسبوع.

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى بودابست وليون يومي الأربعاء والسبت، في حين سوف تعمل رحلات الناقلة بين دبي وبولونيا ودوسلدورف وهامبورغ يومي الجمعة والأحد وسوف تخدم الناقلة الوجهات الخمس بطائرات “بوينج 777-300ER”.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات الأوروبية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 31 وجهة لتوفر لعملائها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها، ومع إضافة الوجهات الخمس الجديدة يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 99 وجهة وتواصل الناقلة الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب.

وأكدت طيران الإمارات أن هذا التوسع يأتي في خريطة الرحلات، تلبية للطلب المتزايد على السفر، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تعطي الأولوية دائما لسلامة عملائها وطواقمها في ظل جائحة كورونا، وذلك عبر اتباع التدابير الصحية اللازمة.

ولفتت الشركة إلى أنه يمكن للمسافرين، من مختلف محطات طيران الإمارات، التوقف في دبي، مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار، لافتة إلى أن الإمارة أصبحت من أولى مدن العالم، التي تحصل على “ختم السفر الآمن SafeTravels” من مجلس السفر والسياحة العالمي.

كما توفر سياسات الحجز، الخاصة بـ”طيران الإمارات” المرونة والثقة للمتعاملين في تخطيط سفرهم، إذ يمكن للذين يشترون التذاكر للسفر، في أو حتى 31 مارس 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم.

وسيتمكن المتعاملون من تغيير تاريخ السفر، أو تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء، أو تحويل قيمة التذكرة إلى قسيمة سفر، يمكن استخدامها كرصيد لشراء منتجات السفر في المستقبل لهم، أو لعائلاتهم وأصدقائهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت