Booking.com

استأنفت طيران الامارات رحلاتها المنتظمة إلى العاصمة النمساوية، حيث جدولت الشركة 3 رحلات أسبوعيًا تنطلق من مطار دبي الدولي إلى مطار فيينا، وقد رحب مطار فيينا بالرحلة الافتتاحية الأولى بعد الاستئناف، إذ وصلت طائرة الإمارات من طراز “بوينج 777″، وعلى متنها أكثر من 200 راكب.

وقد عبر مارتن غروس، مدير طيران الإمارات في النمسا، عن سعادته باستئناف الرحلات المنتظمة، واستقبال الرحلة الأولى من دبي، لافتاً إلى أن عودة رحلات الشركة المجدولة إلى فيينا، تعد إشارة واضحة على أننا في طريقنا إلى العودة للحالة الطبيعية.

وعن جهود الشركة خلال فترة أزمة وباء كورونا المستجد، أوضح جروس أن طيران الامارات قامت مراراً وتكراراً برحلات شحن وتوصيل المساعدات الطبية وقدمت مساهمة مهمة في حماية المواطنين من الوباء.

الجدير بالذكر أن طيران الامارات تطالب حاملي الإقامة الإماراتية المتواجدين خارج الدولة والراغبين في العودة، الحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر موقعها الشبكي، من خلال التسجيل في موقع الهيئة والحصول على الموافقة الرسمية.

ويتعين على كل المسافرين إلى دبي ملء استمارة الإفصاح الطبي واستمارة الخضوع للحجر الصحي، ويجب ملء الاستمارتين وطباعتهما وتسليمهما إلى موظفي هيئة الصحة بدبي عند الوصول.

وتذكر طيران الامارات عملائها حول العالم أن قيود الدخول تظل صارمة وسارية عند الوصول إلى دبي، وتشمل فحص إلزامي تجريه هيئة الصحة بدبي عند الوصول، التزام بالحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوما ثم الخضوع لفحص ثان قبل انتهاء مدة الحجر مشيرة إلى أن جميع طائرات طيران الإمارات ستخضع لعمليات تنظيف وتطهير معززة في دبي بعد وصول كل رحلة، حيث  تتصدر سلامة العملاء والطاقم ورفاهيتهم قائمة أولويات طيران الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت