Booking.com

تواصل طيران الإمارات توسيع خيارات السفر المتاحة أمام عملائها، فقد كشفت عن تسيير رحلات جديدة للركاب إلى 4 وجهات جديدة، من بينها القاهرة وتونس، ابتداءً من أول يوليو المقبل، لتزيد بذلك الشركة رحلاتها إلى 52 مدينة في العالم بحلول يوليو 2020.

وبذلك توفر الناقلة مزيداً من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركتين، مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء.

وقد ذكرت شركة طيران الإمارات على موقعها في الإنترنت، أنها ستستأنف تسيير رحلاتها أيضا إلى كل من غلاسكو في المملكة المتحدة في 15 يوليو، ومالي في 16 يوليو، وبإمكان الركاب الراغبين بالسفر إلى هذه الوجهات حجز تذاكر السفر عبر موقعها الإكتروني، أو من خلال مكاتب وكلائها.

أما فيما يتعلق برحلات طيران الإمارات إلى تونس، فسوف يقتصر السفر من دولة الإمارات على المواطنين التونسيين الذين يحملون أذون إقامة دائمة في تونس، كما يسمح للركاب من دول أخرى معينة بالسفر عبر دبي إلى تونس مع أو بدون قيود، أما الرحلات من تونس إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات، فهي متاحة أمام العملاء الذين يلبون شروط الدخول إلى دولة وجهتهم النهائية.

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي عقب الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وقد أوضحت شركة طيران الإمارات أنها تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء، وطالبت المسافرين بأخذ التدابير اللازمة بهذا الخصوص، كما ينبغي على زوار دبي حيازة بوليصة تأمين صحي دولية تغطي الأمراض طوال إقامتهم في دبي، بما فيها “كوفيد 19” الناجم عن فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت