Booking.com

تعتزم طيران الإمارات استئناف رحلة أسبوعية إضافية على خط ساو باولو-دبي، تلبيةً للطلب المتزايد من المسافرين، واعتبارًا من 6 فبراير القادم ستقوم الشركة بتسيير خمس رحلات في الأسبوع، تنطلق من مطار غواروليوس وتتجه إلى مطار دبي الدولي في الإمارات العربية المتحدة.

وابتداءً من فبراير، ستخرج الطائرة (EK-261) من مطار دبي الدولي خمس مرات في الأسبوع، أيام الإثنين، الأربعاء، الخميس، الجمعة والسبت في تمام الساعة 9:05 (بالتوقيت المحلي)، وستصل إلى مطار (غواروليوس) في ساو باولو في نفس اليوم الساعة 17:20 (بالتوقيت المحلي).

في حين ستغادر الطائرة (EK-262) من مطار (غواروليوس) خمس مرات أسبوعياً أيام الاحد، الثلاثاء، الخميس، الجمعة والسبت في تمام الساعة:1:25 صباحاً (بالتوقيت المحلي)، وستصل مطار دبي الدولي في نفس اليوم الساعة 22:35 (بالتوقيت المحلي).

وإذا رغب السائح البرازيلي بالسفر إلى دبي، فإن عليه إبراز فحص طبي لفيروس كورونا (PCR) سلبي النتيجة، ولم يمض عليه 96 ساعة لحين تاريخ المغادرة.

وبالإضافة لساو باولو يمكن لمسافري طيران الإمارات السفر إلى 24 مدينة برازيلية، وذلك بواسطة الطيران المحلي التابع لشركاء الشركة: غول، أزول ولاتام.

يشار إلى أنه قبل جائحة “كوفيد-19” كانت الرحلات تخرج من ساو باولو بشكل يومي، وكانت طيران الإمارات تقوم برحلات من ريو دي جانيرو إلى دبي، وإلى الآن ليس هناك تاريخ محدد لاستئنافها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.