Booking.com

تستعد طيران الإمارات لاستئناف خدمات الركاب إلى مطار موسكو دوموديدوفو برحلتين أسبوعياً، وذلك اعتباراً من 11 سبتمبر الجاري.

ومع إضافة موسكو سيرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية إلى 85 مدينة، بينما يرتفع عدد المحطات التي تغطيها في أوروبا إلى 26 مدينة.

وبذلك تتيح طيران الإمارات بهذه الخطوة لعملائها عبر العالم مزيداً من خيارات السفر إلى أوروبا، وتوفر لعملائها في روسيا الاتحادية مجدداً فرص السفر بأمان وسلامة عبر دبي إلى الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا.

وسوف تستخدم طيران الإمارات على خط موسكو طائرات البوينج 777-300ER، والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي أو عن طريق وكلاء السفر. ويتوفر للمسافرين مع طيران الإمارات إلى موسكو مواصلة رحلاتهم مع الناقلة الروسية الشريكة في الرمز “S7 إيرلاينز” إلى عدد كبير من الوجهات الإقليمية.

وتعكف طيران الإمارات على استعادة شبكة خطوطها تدريجياً وتعمل بالتنسيق مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب لتلبية الطلب على السفر مع وضع صحة وسلامة عملائها وطاقمها ومجتمعاتها على رأس قائمة أولوياتها.

وستعمل رحلات طيران الإمارات إلى موسكو يومي الجمعة والسبت، حيث تغادر الرحلة “إي كيه 133” من مطار دبي الدولي في أيام الجمعة في الساعة 10:10 وتصل إلى موسكو في الساعة 2:25 بعد الظهر، فيما تقلع رحلة العودة “إي كيه 134” مطار موسكو دوموديدوفو في الساعة 5:35 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 11:35 ليلا،

أما في أيام السبت تغادر الرحلة “إي كيه 131” دبي في الساعة 4:15 عصراً وتصل إلى موسكو في الساعة 8:30 مساء، وتغادر رحلة العودة “إي كيه 132” موسكو في الساعة 11:20 ليلاً وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 5:30 صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموسكو).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت