Booking.com

تستعد شركة طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380، لاستلام طائرتها الـ100من هذا الطراز في الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

ومنذ دخولها الخدمة في أسطول طيران الإمارات للمرة الأولى في العام 2008، زاد عدد المسافرين على هذا الطراز من الطائرات التي تشغلها الناقلة عن 80 مليون راكب، وتسير الناقلة طائراتها العملاقة من طراز A380 إلى أكثر من 45 وجهة في إفريقيا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والشرق الأوسط والأميركتين.

وقد تعاونت طيران الإمارات بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة لإطلاق وتشغيل مبنى مخصص لطائرات A380 في مطار دبي الدولي، يوفر 20 بوابة تتيح الصعود إلى الطائرات مباشرة من الصالات الخاصة.

وتحظى طائرات الإمارات A380 استحسان العملاء في جميع أنحاء العالم لما توفره من تجارب فريدة في جميع مقصوراتها، وتلقى الترحيب من مختلف دول العالم لمساهمتها في تعزيز السياحة وزيادة أعداد الزوار.

وأطلقت طيران الإمارات عدداً كبيراً من المنتجات والخدمات الفريدة على طائرات A380 منذ دخولها الخدمة في عام 2008، كالصالون الجوي وحمام الشاور سبا في الدرجة الأولى.

وقد خضع لتحسينات عدة بسيطة، كستائر النوافذ الكهربائية، قبل أن يتم الكشف عن هذا الصالون بحلته الجديدة خلال شهر يوليو، فقد استوحي التصميم الجديد للصالون الجوي من مقصورات اليخوت الخاصة، وهو يستوعب 26 شخصاً براحة تامة، ويحتوي على شاشة تلفزيون LCD قياس 55 بوصة مع مكبرات صوت متطورة تعرض للركاب أحدث معلومات الرحلة، أو أحدث الأخبار العالمية والرياضية.

فيوحين يستمتع مسافرو الدرجة السياحية بأكبر شاشات شخصية على مستوى الصناعة العالمية قياس 13.3 بوصة بدلاً من 10 بوصات في السابق.

وشملت المزايا الجديدة لنظام الجيل الجديد من ice في جميع الدرجات، وحدات تحكم يدوية أفضل ومقابس USB ومقابس طاقة، ما يتيح للركاب شحن هواتفهم وأجهزتهم المحمولة، فضلاً على منافذ HDMI في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لتوصيل الأجهزة الشخصية بالشاشة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت