Booking.com

تمكنت طيران الإمارات من تسجيل رقم قياسي على تطبيقاتها في الهاتف المحمول بتسجيلها 20 مليون عملية تنزيل، وذلك بفضل تركيز استراتيجيتها بقوة على التكنولوجيا الرقمية والمحمولة، ما أدى إلى إقبال كبير من قبل المستهلكين، وخصوصاً في أفريقيا ودول الخليج وآسيا.

ويلبي تطبيق طيران الإمارات المتاح بلغات أكثر عدداً من أي تطبيق لناقلة عالمية أخرى متطلبات عملائها عبر العالم وبوظائف كاملة بـ19 لغة بما فيها العربية والماندرين.

كما أولت طيران الإمارات اهتماما بتحسين سرعة تصفح الموقع الذي يشكل أحد العناصر الأساسية في رضا العملاء عن تجاربهم عبر الإنترنت.

ويتوفر التطبيق على متجر أبل وجوجل بلاي ومؤخراً على هواوي جاليري، ويعد واحداً من أفضل تطبيقات الناقلات الجوية في العالم.

وقد احتفل أعضاء فريق التطوير الرقمي بهذه المناسبة، بحضور عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وبطرس بطرس نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، وأليكس نيج نائب رئيس أول العمليات الرقمية، وبوب كابلي نائب رئيس أول المبيعات على الإنترنت.

وفي هذا السياق، قال بطرس بطرس، نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات: “وعد علامتنا التجارية بتميز دائم يعني أن طيران الإمارات تهدف إلى توفير أفضل تجربة للعملاء، ليس على الطائرة وعلى الأرض، ولكن عبر الإنترنت أيضاً، حيث يريد غالبية عملائنا التواصل معنا في كل واحدة من مراحل رحلاتهم، وقد شهدنا إقبالاً هائلاً على خدماتنا عبر الهاتف المحمول والإنترنت، وخصوصاً في الأسواق الصاعدة، حيث أصبحت التكنولوجيا الرقمية هي الخيار الأول للمستهلكين”.

وأضاف: “بذلنا خلال الأعوام الثلاثة الماضية استثمارات كبيرة في القنوات الرقمية والإنترنت، واستغلال القدرات السحابية والتطبيق بمختلف اللغات، وأفضل الممارسات العالمية في هندسة البرمجيات، وتقنيات البيانات والتسويق الرائدة، هذه استثمارات مستمرة، وسوف نواصل تحسين وإضافة مزايا جديدة للتطبيق ومنتجات مبتكرة لتلبية واستباق توقعات عملائنا”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.