Booking.com

تشارك طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي بجناح “إمكانيات بلا حدود” والذي يتضمن مختلف مبتكرات الناقلة، بما في ذلك المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال التي سيتم تركيبها على طائراتها البوينج 777 والتي تعرض في دبي للمرة الأولى.

ومن المتوقع أن يستقطب جناح “إمكانيات بلا حدود” اهتمام الزوار، بارتفاعه البالغ 8.5 أمتار، حيث يعد أعلى جناح في معرض سوق السفر العربي، وقد استغرق تجميع وتركيب الجناح تسعة أيام، ويبلغ وزن مكوناته 166 طناً، أي ما يعادل ثلث وزن طائرة الإمارات الإيرباص A380.

ويعكس التصميم العصري الجديد للجناح ذي الثلاثة أدوار الآفاق الواسعة التي توفرها طيران الإمارات لركابها، كما يوفر أمام الزوار فرصة للاطلاع على بعض المنتجات الجوية الحصرية للناقلة، بما في ذلك الأجنحة الخاصة لركاب الدرجة الأولى، ومقاعد الدرجة السياحية المريحة، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والشاور سبا لركاب الدرجة الأولى على طائرة الإيرباص A380.

كما يتيح هذا الجناح فرصة لزوار المعرض للاطلاع على مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة التي ستستخدم لأول مرة على طائرات البوينج 777-300ER التي سو تتسلمها طيران الإمارات خلال شهر نوفمبر 2016.

وتم تصميم المقعد الجديد لتوفير أعلى مستويات الراحة للعملاء بما فيها مسند للرأس مصمم مع مراعاة هندسة الجسم، ووحدة تحكم حديثة تعمل باللمس وتتيح تحويل المقعد تلقائياً ليتحول إلى سرير مستو تماماً.

وبالإضافة إلى ذلك تم تزويد المقعد الجديد بأكبر شاشة فيديو شخصية في تاريخ صناعة الطيران قياس 23 بوصة، ما يتيح للركاب الاستمتاع بما يوفره نظام طيران الإمارات ice للترفيه الجوي.

ويتضمن جناح طيران الإمارات “إمكانيات بلا حدود” الكائن في القاعة رقم 3 سبعة غرف اجتماعات ويحتوي الطابق العلوي على مجلس لاستقبال الضيوف ومكتبين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت