Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن استخدام طائرات البوينج 777-300 الأكبر سعةً على رحلاتها بين دبي وتونس اعتباراً من 2 يونيو 2016، وذلك لتحسين تجربة الركاب، وتعزيز السعة المقعدية المتاحة على الرحلات إلى هذه الوجهة.

وسوف تحل طائرات البوينج 777-300 محل طائرات الإيرباص A340-300 المستخدمة على هذا الخط حالياً ما سيتيح للمسافرين التمتع بالمزيد من الراحة والخيارات الترفيهية التي يوفرها نظام الترفيه الجوي.

وتمتاز هذه الطائرات بسعة مقعدية أكبر، حيث تضم 12 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة شبه منبسطة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وقالت طيران الإمارات أن المسافرون سوف يستمتع من وإلى تونس بالخيارات الترفيهية الواسعة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، عبر ما يصل إلى 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والألعاب والكتب المسموعة والموسيقى.

ويحظى ركاب طيران الإمارات على جميع رحلاتها من أفريقيا، بما في ذلك تونس، بالعرض الأضافي للأمتعة المسموح لهم اصطحابها مجاناً، حيث يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية اصطحاب قطعتين من الأمتعة، وزن كل منهما 23 كيلوغراماً، وفي الدرجتين الأولى ورجال الأعمال اصطحاب قطعتين من الأمتعة، وزن كل قطعة 32 كيلوغراماً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت