Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل رحلتها اليومية الرابعة إلى دكا اعتباراً من 29 مارس 2020 بدلاً من 1 يونيو 2020، وهو الموعد الذي تم الإعلان عنه سابقاً.

وسوف يرتفع عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة البنجلادشية من 21 إلى 28 رحلة في الأسبوع، ما يتيح للمسافرين المزيد من خيارات السفر إلى وجهات الناقلة عبر القارات الست.

وسوف يستفيد من الرحلة الجديدة التي توفر توقيتاً مرناً وإمكانية مواصلة رحلاتهم بسلاسة عبر دبي، المسافرون إلى أوروبا والأميركيتين وأفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف تعمل الرحلة اليومية الجديدة بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجتين: 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وسوف تضيف الطائرة طاقة شحن تصل إلى 280 طناً أسبوعياً في كل اتجاه، وتوفر الإمارات للشحن الجوي حالياً طاقة شحن تصل إلى 800 طن أسبوعياً.

وفي هذا الصدد، قال أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا وشبه القارة الهندية: “شهدنا منذ الإعلان عن إضافة رحلة يومية رابعة إلى دكا ارتفاع عدد الحجوزات المبكرة على هذا الخط”.

وتابع: “يعد ذلك مؤشراً على سرعة النمو الاقتصادي لتلك الدولة وجاذبيتها كشريك عالمي للتجارة والأعمال على مستوى العالم ورغبة المواطنين البنجلادشيين باستكشاف العالم، وهذا ما دفعنا إلى تشغيل الرحلة في 29 مارس 2020 أي قبل الموعد الذي أعلنّاه سابقاً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت