Booking.com

أفادت شركة طيران الإمارات أنها تقوم حالياً بتشغيل 19 رحلة أسبوعياً من دبي إلى المملكة العربية السعودية، وذلك حتى 10 يونيو المقبل.

وقد ذكرت الناقلة الإماراتية أن الرحلات موزعة على أربعة وجهات، بواقع 7 رحلات أسبوعياً إلى الرياض بمعدل رحلة يومياً و7 رحلات أخرى إلى جدة.

كما تشغل طيران الإمارات، 4 رحلات أسبوعيا إلى الدمام، ورحلة واحدة في الأسبوع إلى المدينة المنورة.

الجدير بالذكر أن السعودية قد سمحت بدخول القادمين من الإمارات إلى أراضيها، عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية، إضافة إلى القادمين من 11 دولة، هي: ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، أيرلندا، إيطاليا، البرتغال، المملكة المتحدة، السويد، سويسرا، فرنسا واليابان.

وسيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي بحق من ينطبق عليهم من القادمين من تلك الدول، ويأتي القرار بعد نحو أسبوعين من رفع السعودية تعليق سفر مواطنيها للخارج.

وأصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، تعليماتها إلى جميع شركات الطيران العاملة بمطارات المملكة بشأن تحديث رفع قيود السفر عن المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية.

يأتي القرار بعد نحو أسبوعين من قيام المملكة برفع تعليق سفر المواطنين للخارج الذي استمر أكثر من 14 شهراً بسبب الجائحة، وفتحت المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت