Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تشغيل إحدى طائراتها من طراز “إيرباص A380” إلى البحرين لمرة واحدة يوم 15 ديسمبر الجاري، وذلك لتلبية الطلب الكبير على السفر في اليوم الوطني الـ49 للمملكة البحرينية.

وأعلنت الناقلة أنها سوف تخدم رحلتيها “ئي كيه 839/ 840” بطائرة A380، وسوف تغادر الرحلة يوم 15 ديسمبر مطار دبي الدولي في الساعة 4:05 عصراً وتصل البحرين الساعة 4:25 عصراً، أما رحلة العودة، فتقلع من مطار البحرين الدولي الساعة 5:45 مساءً، وتصل دبي في الساعة 8 مساءً.

ويتوفر أمام عملاء طيران الإمارات من البحرين خيار إجراء اختبار PCR مجاناً عند وصولهم إلى دبي، أو إجراء الفحص مسبقاً قبل 96 ساعة من مغادرتهم البحرين، ما يجعل الأمر أكثر ملاءمة لمن يعتزمون مباشرة الاستمتاع بعطلاتهم.

واحتفلت طيران الإمارات هذا العام بمرور 20 سنة على إطلاق خدمتها إلى البحرين، ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من 6 ملايين مسافر بين البحرين ودبي وتشغل الناقلة حاليا رحلتين يوميا إلى المملكة، وتتيح لعملائها مواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي إلى 99 وجهة عالمية في الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى.

وكانت طيران الإمارات سيرت الطائرة A380 في رحلات لمرة واحدة إلى المملكة في ست مناسبات سابقة بما في ذلك خلال مواسم الإقبال على السفر واليوم الوطني للبحرين في عام 2017، كما عرضت الطائرة ذات الطابقين مرتين خلال معرض البحرين الجوي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت