Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات عن خطتها إطلاق خدمة جديدة بين دبي والعاصمة التشيلية سانتياغو، عبر مدينة ساو باولو البرازيلية، بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، وذلك اعتباراً من الرابع من يوليو 2018.

وقد أفادت الشركة بأن من شأن الخدمة الجديدة أن تعزز خط “دبي – ساو باولو” بإضافة خمس رحلات جديدة إلى الرحلة اليومية الحالية التي تعمل بطائرة “A380″، لافتة إلى أنها ستسير رحلاتها الـ12 إلى سانتياغو عبر مدينة ساو باولو، ما يتيح للمسافرين في أميركا الجنوبية، إمكانية السفر بين المدينتين.

وبحسب طيران الإمارات، فإنها ستخدم الخط الجديد بطائرة من طراز “بوينغ 777-200LRط بتقسيم الدرجتين: 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2، و266 مقعداً في الدرجة السياحية، فيما توفر الطائرة طاقة شحن تصل إلى 14 طناً.

وستغادر رحلة طيران الإمارات رقم “إي كيه 263” دبي، أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت والأحد في الساعة 9:05 من صباح كل يوم، وتصل إلى ساو باولو في الساعة الخامسة مساءً، ثم تنطلق إلى سانتياغو في الساعة 6:30 مساءً وتصلها في الساعة 9:40 ليلاً.

أما رحلة العودة “إي كيه 264″، فتقلع من مطار سانتياغو الدولي أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد في الساعة 1:10 من بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي، وتصل إلى ساو باولو في الساعة 5:55 صباحاً، وتواصل طيرانها إلى دبي في الساعة 7:45 صباحاً لتصلها في الساعة 5:15 من صباح اليوم التالي.

وأكدت طيران الإمارات أن توقيت الرحلة يتيح إمكانية مواصلة السفر بسهولة مع فترات انتظار قصيرة إلى وجهات آسيوية، مثل شنغهاي، وبانكوك، وهونغ كونغ، وطوكيو، وسيؤول، ودلهي. وأوضحت أنه تم اختيار توقيت الرحلة الجديدة بحيث تتيح للركاب القادمين من العديد من الوجهات في آسيا، متابعة سفرهم بسلاسة، مع توقف قصير في دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت