Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن عزمها إطلاق منتجات جديدة وإدخال وتحسينات على مقصورات أسطولها من طائرات “إيرباص A380″ و”بوينغ 777” خلال عام 2017.

وتعتزم طيران الإمارات كشف النقاب عن الصالون الجوي الجديد لطائرة الإيرباص A380 في جناح “طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود” خلال مشاركتها في “بورصة برلين السياحية”، المعرض الأكبر عالمياً في صناعة السياحة والسفر، ويجري حالياً تركيب الصالون الجوي بحلته الجديدة على إحدى الطائرات الجديدة من هذا الطراز، التي ستدخل الخدمة في يوليو 2017.

وسيتيح الصالون الجوي الجديد مساحة أكبر للجلوس ومقاعد إضافية قريبة من النوافذ على جانبي المنضدة المركزية التي ستحافظ على شكلها الدائري، وستحتوي كل واحدة من مناطق الجلوس على طاولة ونافذة توفر إطلالة خارجية، ويستوعب الصالون الجوي 26 شخصاً براحة تامة بحيث يمكن لـ8 منهم الجلوس.

ويوفر التصميم مزيداً من الراحة والهدوء لرواده، وسيتم استخدام ألوان البيج الفاتحة والخشب الداكن اللامع والمقلم في منطقة الجلوس الخاصة بالمقصورة والصالون.

كما تعتزم طيران الإمارات أيضاً تزويد طائرات A380 بستائر عازلة للصوت لعزل الصالون الجوي عن المقصورات الأخرى، كما ستضفي عليه المزيد من خيارات الإضاءة الهادئة، وستائر جديدة للنوافذ تتكامل مع الإضاءة الذكية وأجهزة تكبير صوت.

ويضم الصالون شاشة تلفزيون مسطحة قياس 55 بوصة تتيح للمسافرين الاطلاع على أحدث المعلومات عن رحلتهم أو الاستمتاع بالبث التلفزيوني الحي لآخر الأخبار والأحداث الرياضية.

طيران الإمارات تطلق تصميم جديد للصالون الجوي على طائرات A380

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “يحظى الصالون الجوي لطائرة إيرباص A380 بإقبال كبير من عملائنا، وبات علامة بارزة يتميز بها هذا الأسطول كونه يوفر للمسافرين، خصوصاً خلال الرحلات الطويلة، إمكانية الاسترخاء والتواصل مع الآخرين ضمن مساحة مريحة وتتسم بالفخامة”.

وأضاف: “خضع الصالون الجوي منذ أطلقناه كمنتج مبتكر في عام 2008 لتحسينات طفيفة متواصلة ومواكبة لمتطلبات وملاحظات العملاء لزيادة مساحته لتعزيز إمكانية تواصلهم، واستوحينا في أحدث تطوير قمنا به للصالون الجوي من مقصورات اليخوت الخاصة، وأضفنا لمساتنا لنتمكن من توسيع منطقة الجلوس وجعلها أكثر خصوصية”.

ويتوفر الصالون الجوي على جميع طائرات الإمارات A380 والبالغ عددها حالياً 92 طائرة، ويقع الصالون الجوي في الطابق العلوي وهو متاح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، كما تشتهر A380 باتساعها وهدوئها، وتوفر لركاب الدرجة الأولى منتجات جوية مميزة تشمل أجنحة خاصة وحمام “الشاور سبا”، في حين توفر لركاب درجة رجال الأعمال مقاعد فاخرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.