Booking.com

طلبت طيران الإمارات طائرتي A380 إضافيتين من شركة إيرباص بمحركات ترينت 900 من رولز رويس ستتسلمهما خلال الربع الأخير من السنة المقبلة 2017.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات أنه من الآن وحتى نهاية عام 2017، سوف تخرج من الخدمة 30 طائرة، وخلال الفترة ذاتها سوف ينضم إلى الأسطول 57 طائرة جديدة، منها 24 بوينج 777، و33 إيرباص A380 بما في ذلك الطائرتان الإضافيتان.

وأضاف أن الناقلة راضية تماما عن أداء الإيرباص A380 التي أصبحت تشكل عصب رئيسي لعملياتها وحلاً لمشكلة ازدحام المطارات، ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية الناقلة للمحافظة على شباب وكفاءة الأسطول، وتوفير أفضل تجربة سفر لعملائها.

وسوف تأتي الطائرتان الإيرباص A380 الإضافيتان بتقسيم الدرجتين، وتتضمنان منتجات رائدة في الصناعة، مثل الصالون الجوي الذي يتيح لركاب درجة رجال الأعمال التعارف والتواصل على ارتفاع 30 ألف قدم، ونظام الترفيه الجوي الذي يوفر أكثر من 2500 قناة مسموعة ومرئية والانترنت اللاسلكي Wi-Fi للركاب في جميع الدرجات.

وتشغل طيران الإمارات حالياً أكبر أسطول في العالم من طائرات الإيرباص A380، حيث يبلغ عددها حالياً 75 طائرة، وهناك 65 طائرة أخرى قيد الطلب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت