Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاق مسار بيومتري “حيوي” متكامل في مطار دبي الدولي، ويأتي هذا التطور في إطار التزام الناقل بالابتكار المستمر وتوفير تجربة مطار لا تضاهى من دون تلامس لركابها المسافرين من دبي وعبرها.

وبذلك يتيح المسار البيومتري المتكامل للمسافرين تنقلا سلسا عبر المطار، بدءا من إنهاء إجراءات السفر وحتى بوابات الصعود إلى الطائرة، ما يحسن انسياب حركة المسافرين في مختلف مناطق المطار مع الحد من عمليات التحقق من المستندات واختصار زمن الانتظار في الطوابير.

ويمكن لركاب طيران الإمارات، باستخدام أحدث التقنيات البيومترية القائمة على التعرف على الوجه وقزحية العين، إنهاء إجراءات السفر واستكمال إجراءات الهجرة والدخول إلى صالة طيران الإمارات والصعود إلى الطائرات.

وتتيح مختلف نقاط الاتصال في مسار القياسات البيومترية رحلة سفر صحية من دون تلامس، والحد من التواصل البشري والتركيز على الصحة والسلامة، ويعد المسار البيومتري الحديث من دون تلامس الأحدث في سلسلة مبادرات توفر لعملائها رحلات سلسة وتمنحهم مزيدا من الطمأنينة وراحة البال.

وقد اكتمل الآن تثبيت نقاط الاتصال البيومترية على كاونترات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في المبنى 3 بمطار دبي الدولي، وعلى بوابات الهجرة بما فيها النفق الذكي، وعلى مدخل صالة طيران الإمارات الخاصة في الكونكورس B، بالإضافة إلى بوابات الصعود إلى الطائرة.

ويعد “النفق الذكي” أول نظام لمراقبة جوازات السفر على مستوى العالم يقوم على مرور المسافرين ببساطة عبر نفق، حيث يتم التأكد من هويتهم وصحة أوراقهم من قبل سلطات الهجرة آليا من دون تدخل بشري أو الحاجة إلى ختم جوازات سفرهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت