Booking.com

جدولت شركة طيران الإمارات رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية اعتباراً من الخميس 20 أغسطس وحتى 31 أغسطس الجاري، وخصصت هذه الرحلات لنقل المواطنين الهنود في الإمارات الراغبين في العودة إلى بلادهم، والمقيمين في الدولة والمتواجدين حالياً في الهند للعودة إلى دولة الإمارات للالتحاق بعائلاتهم وأعمالهم.

ونوهت الشركة بأن السفر على هذه الرحلات مُتاح لمواطني دولة الإمارات، وللمواطنين الهنود الذين يحملون إقامة دولة الإمارات والحاصلين على موافقة مسبقة من الإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي للمقيمين في دبي، ومن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للمقيمين في إمارات الدولة الأخرى.

وسوف تنطلق الرحلات لمدينة بنغالورو أيام 21، 23، 25، 28 و30 أغسطس الجاري، ومدينة كوتشي أيام 20، 22، 24، 27، 29، و31 أغسطس، ومدينة دلهي ستُطلق إليها رحلات يومية حتى 31 أغسطس، ومدينة ثيروفانانثابورام يوم 26 أغسطس، وستكون جميع الرحلات بطائرات من طراز بوينج 777-300ER، وعلى المسافرين الامتثال لمتطلبات دخول وجهتهم النهائية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات.

 ومن جانب آخر، عدّلت طيران الإمارات مواعيد رحلاتها إلى ومن سيالكوت في باكستان لتوفر للعملاء، من خلال 7 رحلات أسبوعياً، مواعيد أفضل لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكتها الحالية المكونة من 75 مدينة عبر القارات الست، مع رحلات مباشرة إلى أربع مدن أخرى في باكستان، هي: كراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور.

وتُلزم شركة طيران الإمارات عملاءها بإبراز شهادة فحص الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً، وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت