Booking.com

دشنت طيران الإمارات  أول خدمة رحلات منتظمة بين دبي وميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية عبر طائرتها “بوينج 777” في رحلة استغرقت نحو  16 ساعة بدون توقف، وستكون بمعدل أربع رحلات أسبوعيًا.

وتوفر الخدمة الجديدة إلى ميامي نقطة وصول إضافية من وإلى فلوريدا إلى جانب أورلاندو وتوسع شبكة طيران الإمارات في الولايات المتحدة إلى 12 وجهة تعمل إليها أكثر من 70 رحلة أسبوعيا، ما يوفر مزيدًا من الخيارات والرحلات المريحة من مختلف محطات شبكة خطوطها إلى جنوب فلوريدا.

وستربط الرحلات الجديدة المسافرين من ميامي وكذلك من جنوب فلوريدا وأميركا الجنوبية ومنطقة الكاريبي عبر دبي مع أكثر من 50 محطة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأفريقيا والشرق الأقصى وجزر المحيط الهندي.

ومع إضافة ميامي سيرتفع عدد الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات إلى الولايات المتحدة إلى أكثر من 70 رحلة أسبوعياً وتوفر ما يزيد على 26 ألف مقعد عبر بوسطن وشيكاغو ونيويورك “جون كينيدي ونيوارك” وهيوستن ودالاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة وأورلاندو.

كما تمثل الخدمة الجديدة إضافة مهمة إلى الروابط التجارية القائمة التي توفرها الإمارات للشحن الجوي التي تشغل رحلات شحن منتظمة إلى ميامي منذ أكتوبر 2020 حيث تنقل صادرات المنتجات سريعة العطب والإلكترونيات والمكونات الأخرى بالإضافة إلى سلع التجارة الإلكترونية.

وقال عيسى سليمان أحمد نائب رئيس العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الولايات المتحدة وكندا، إنه مع توسيع الخيارات التي توفرها خدمة ميامي الجديدة يتوقع أن يرتفع الطلب وتتعزز الأعمال التجارية ويزداد الإقبال على الرحلات البحرية والترفيهية وتتوثق العلاقات الاقتصادية والسياحية بين دبي وميامي ومحيطهما.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت