Booking.com

احتفت شركة طيران الإمارات بالتقدم المشهود الذي حققه برنامج التطعيم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة ضد فيروس “كوفيد-19″، وذلك عبر إطلاق الرحلة الخاصة “إي كيه 2021” عبر أجواء الدولة.

وقد أقلت الطائرة “إيرباص A380” على متنها نحو 400 راكب من متلقّي جرعتي اللقاح بمن فيهم مدعوون من كبار المسؤولين في قطاعي الطيران والصحة.

وقام على خدمة الرحلة “إي كيه 2021” أيضاً فرق تلقى أفرادها التطعيم كاملاً، من الطاقم على متن الطائرة إلى موظفي الخدمات الأرضية.

وعملت الرحلة “إي كيه 2021” بأحدث طائرات الإمارات الإيرباص A380 المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة والمقصورات الحديثة في جميع الدرجات، بقيادة القبطان الإماراتي أحمد العبيدلي، ومساعده الضابط أول رامون وايلد وبدعم من القبطان ريكي غارالا.

وتمكن ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال من التواصل بأمان في الصالون الجوي على متن الطائرة، كما استمتع جميع الركاب بوجبة شهية كاملة.

وأُتيح لركاب الرحلة تجربة جميع خدمات مطار دبي الدولي ووسائل الراحة على الأرض قبل صعودهم إلى الطائرة، بالإضافة إلى معاينة أحدث التدابير التي من شأنها مساعدة المسافرين على الاستمتاع برحلة آمنة وسلسة، بما في ذلك التقنية البيومترية وإنهاء كافة الإجراءات من دون تلامس.

وبعد إنهاء إجراءات السفر، تلقى الركاب دبوس “اختيار اللقاح” الأخضر كتذكار وقاموا بالتقاط الصور احتفالاً بهذا الحدث الخاص، كما تلقوا ختم “اختر التطعيم” على بطاقات الصعود إلى الطائرة كتذكار إضافي، وعند مغادرة الطائرة، قدمت طيران الإمارات لجميع الركاب شهادات تذكارية لمشاركتهم في هذه الرحلة.

وكانت “مجموعة الإمارات” قد بدأت حملة تطعيم موظفيها في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل نحو ثلاثة أشهر، ومنذ ذلك الحين، تلقى جرعتَي لقاح “كوفيد-19″، حتى اليوم، ما يزيد على 35 ألف موظف في مراكز خاصة عدة بالمجموعة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.