Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاق مبادرة “معاً Together” بالتعاون مع شركائها الرئيسيين جمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وشرطة دبي ومطارات دبي، والتي تهدف إلى تحسين تجربة وخدمة المسافرين في مركز الناقلة في مطار دبي الدولي والتركيز على حلول مبتكرة وعملية.

وتقوم هذه المبادرة على ستة عناصر هي الذكاء والسرعة والتوفير والخدمة والأمان والسلامة، إذ قال عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس الشركة و الرئيس التنفيذي للعمليات: “نقلت طيران الإمارات خلال العام الماضي أكثر من 57 مليون مسافر إلى دبي وعبرها، وهذا الرقم في ازدياد مستمر”.

ومن جانبه، قال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: “يشكل فريقنا العامل في مطار دبي غالباً أول تجربة للزوار عند الوصول، ولأننا على تماس مباشر مع العملاء، فنحن نعمل دائماً على إيجاد أفضل السبل لتحسين عملياتنا وخدماتنا المقدمة”.

وتابع: “بالنسبة إلينا، فإن الانطباع الذي يخرج به العملاء وسرعتنا في تقديم الخدمات وحسن الاستقبال تأتي على رأس الأولويات ضمن الاعتبارات الرئيسة التي نضعها عند النظر في حلول جديدة قابلة للتنفيذ، إذ يشكل تبسيط إجراءات المطار أمراً رئيساً لجميع الأطراف المعنية، سواء باستخدام التكنولوجيا أو أية حلول مبتكرة أخرى، لكي نتمكن من تقديم تجربة أفضل للعملاء مع الحفاظ على كفاءة وفعالية عملياتنا ومواصلة تحسينها”.

وأضاف المري: “تعتمد مبادرة معاً Together على العلاقة الممتازة التي تجمع بين جمارك دبي وطيران الإمارات وشركائنا الآخرين في المطار. ونحن نتطلع إلى العمل معهم لإيجاد حلول تعاونية تجعل تجربة العملاء في المطار أكثر سلاسة، وأكثر كفاءة وفعالية لعملياتنا أيضاً”.

وسوف يدرس فريق العمل في ذات الوقت أهدافاً أوسع تتمثل في إدخال مزيد من التحسينات مستقبلاً، وذلك تماشياً مع برنامج “دبي 10 إكس” لإبداع مبتكرات من شأنها جعل دبي متقدمة 10 سنوات على مدن عالمية أخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت