Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات مؤخرًا، عن تطوير خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر وتسليم الحقائب التي كانت قد أطلقتها سبتمبر 2020 في مطار دبي الدولي لتصبح دون تلامس.

وقد أوضحت الناقلة أن المسافرين سيتمكنون من التحكم بالأجهزة الذاتية لتسليم الحقائب وعددها 32، إضافة إلى أكشاك إجراءات السفر الذاتية وعددها 16 باستخدام أجهزتهم الشخصية المحمولة من دون الحاجة إلى لمس الشاشات، ما يوفر تجربة آمنة ومريحة لهم في المطار.

وتتيح الأكشاك للعملاء إنهاء إجراءات السفر واستخراج بطاقات الصعود إلى الطائرة واختيار مقاعدهم وتسليم الحقائب، كما أضيفت خدمات جديدة تتيح للمسافرين دفع أثمان المشتريات الإضافية، مثل رسوم الأمتعة الزائدة، مباشرة من خلال الأكشاك.

وتعزز الأكشاك، الواقعة في منطقة إجراءات سفر ركاب الدرجة السياحية في “المبنى 3” بالقرب من “الكاونترات” التي يديرها موظفو طيران الإمارات، ما يساهم في تقليل وقت انتظار العملاء خلال فترات الذروة وتحسين تجربتهم في مطار دبي.

وتتوفر الخدمة حالياً للمسافرين إلى جميع وجهات الناقلة بإستثناء الولايات المتحدة الأميركية، كندا، الصين، الهند وهونج كونج بسبب المتطلبات الإضافية لهذه الدول.

وسوف يتم تركيب مزيد من الأكشاك الذاتية في منطقة إجراءات السفر لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

ويمكن للمسافرين أيضاً استخدام المسار البيومتري المتكامل للتنقل السلس عبر المطار، حيث يمكنهم إنهاء إجراءات السفر واستكمال إجراءات الجوازات والدخول إلى صالة طيران الإمارات والصعود إلى الطائرات باستخدام أحدث التقنيات البيومترية القائمة على التعرف على الوجه.

وتتواصل الخدمات الذكية بدون لمس على الطائرات مع قوائم الطعام الرقمية المتوفرة على تطبيق طيران الإمارات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ولا يتطلب الاطلاع عليها شراء باقة واي فاي.

ويوفر تطبيق طيران الإمارات أيضاً للمسافرين إمكانية إنشاء قوائمهم الخاصة والاختيار من بين أكثر من 4500 قناة على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ومن ثم تفعيلها على شاشاتهم الخاصة أثناء الرحلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت