Booking.com

تستعرض طيران الإمارات الصالون الجوي الجديد لطائرة “إيرباص A380” في جناح “طيران الإمارات- إمكانات بلا حدود”، خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام من 24 وحتى 27 إبريل الجاري في دبي.

صالون طيران الإمارات إيه 380

كما ستعرض طيران الإمارات أيضاً مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة على طائرات “بوينج 777″، بالإضافة إلى منتجاتها الجوية الفريدة كجناح الدرجة الأولى والشاور سبا ومقاعد الدرجة السياحية الجديدة والفسيحة.

وسوف يتمكن الزوار من الاطلاع على شبكة خطوط طيران الإمارات من خلال شاشة لمس تفاعلية تظهر خريطة لوجهات الناقلة العالمية.

وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بـ”حضور” تدريبات نادي أرسنال لكرة القدم على ملعب طيران الإمارات و”التجول” في صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي في منصة صممت خصيصاً لهذا الغرض.

وسيوفر الصالون الجوي الجديد لطائرة A380 أمام الزوار فرصة الاطلاع على مساحته الفسيحة والإضاءة المبتكرة التي يوفرها ومنطقة الجلوس والمنضدة المركزية التي حافظت على شكلها الدائري مع بعض التحسينات.

كما تحتوي كل واحدة من مناطق الجلوس، المستوحاة من مقصورات اليخوت الخاصة، على طاولة وتجاور نافذة توفر إطلالة خارجية. ويستوعب الصالون الجوي 26 شخصاً براحة تامة بحيث يمكن لـ8 منهم الجلوس.

الجدير بالذكر أنه يجري حالياً تركيب الصالون الجوي بحلته الجديدة على إحدى طائرات الإمارات A380، التي ستدخل الخدمة في يوليو 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت