Booking.com

أفادت طيران الإمارات أنها سوف تعزز خدماتها إلى الرياض بإضافة رحلة يومية رابعة اعتباراً من 1 سبتمبر 2018، وبذلك يصل عدد رحلات الناقلة إلى عاصمة المملكة العربية السعودية إلى 28 رحلة أسبوعياً.

وسوف تعمل الرحلة اليومية الرابعة بين دبي والرياض بطائرات البوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث، وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 813” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 3:00 عصراً، وتصل إلى الرياض في الساعة 3:50 عصراً.

وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 814” من مطار الملك خالد الدولي في الساعة 5:50 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 8:40 مساءً، كما يعد توقيت وصول وإقلاع الرحلة اليومية الجديدة ملائماً للعملاء، حيث ستوفر أمامهم خيارات للسفر في مختلف الأوقات طوال اليوم.

ويستمتع الركاب في الدرجات الثلاث بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز والذي يوفر أكثر من 3500 قناة منها 330 قناة باللغة العربية.

وكما في جميع رحلاتها، توفر طيران الإمارات للمسافرين بين دبي والرياض وزناً سخياً للأمتعة، حيث يسمح لركاب الدرجة السياحية بحمل ما يصل إلى 35 كيلوغراماً، و40 كيلوغراماً لرجال الأعمال، و50 كيلوغراماً لركاب الدرجة الأولى.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة المملكة العربية السعودية عام 1989، وتسير حالياً رحلات يومية إلى كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، وتخدم الناقلة المملكة حالياً بـ84 رحلة في الأسبوع، وسوف يرتفع العدد إلى 91 رحلة أسبوعية اعتباراً من 1 سبتمبر مع إطلاق الرحلة اليومية الرابعة إلى الرياض.

وبهذه المناسبة، قال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط: “يشهد الطلب على السفر بين الرياض ودبي نمواً متواصلاً، ما جعل زيادة عدد رحلاتنا خطوة طبيعية تؤكد التزامنا تجاه عملائنا، حيث ستوفر الرحلة اليومية الرابعة لرجال الأعمال والعائلات مزيداً من المرونة للسفر بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.