Booking.com

كشفت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى مدينة تورنتو الكندية بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعياً يومي السبت والأحد، ليصبح بذلك عدد رحلات الناقلة إلى كندا خمس رحلات أسبوعية.

وسوف تسير الناقلة اعتباراً من 18 أغسطس 2018 الرحلتين الجديدتين باستخدام طائرات الإيرباص A380 بتوزيع الدرجات الثلاث: أجنحة خاصة في الأولى، ومقاعد تتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

واحتفلت طيران الإمارات مؤخرا بمرور 10 سنوات على بدء خدماتها إلى كندا في أكتوبر الماضي، ما عكس التزامها المستمر تجاه هذا السوق. وكانت الناقلة قد سيرت أولى رحلاتها إلى تورنتو باستخدام طائرات البوينغ 777، وفي عام 2009، بدأت استخدام طائرات الإيرباص A380، ما رفع السعة المقعدية بنسبة 40%، وظل متوسط نسبة الإشغال على هذا الخط 90% في مختلف أوقات العام، وسوف تلبي الرحلتان الجديدتان الطلب القوي من قبل العملاء كما ستزيد السعة المقعدية بنسبة 65%.

وتسهمالرحلتان المذكورتان في تسهيل حركة السفر من تورنتو ومختلف وجهات طيران الإمارات الأخرى مع توقف واحد في مقر الناقلة الرئيس في دبي، كما ستدعم صناعة السياحة وتلبي الطلب المتزايد من قبل المسافرين من وجهات تشمل الإمارات والهند وباكستان وإيران وبنغلاديش وجنوب أفريقيا.

وتوفر رحلات طيران الإمارات إمكانية مواصلة السفر بسلاسة إلى وجهات شهيرة ضمن شبكتها وشبكة فلاي دبي المشتركة وتشمل حائل والدمام والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية والنجف والبصرة وأربيل في العراق والكويت وكولومبو ودار السلام والبحرين، وسيستفيد المسافرون من كندا من خيارات سفر إضافية إلى وجهات شهيرة مثل دكا وكابول وطهران وكراتشي وحيدر أباد ودلهي ومومباي وبنغالور وجوهانسبرغ.

ولم يعد المواطنون الإماراتيون منذ 5 يونيو يحتاجون إلى تأشيرة لزيارة كندا لفترة قصيرة، كما أبرمت الناقلة خلال السنوات الماضية اتفاقيتين لتبادل الرموز مع الناقلتين “ويست جيت” و”ألاسكا إيرلاينز” لإتاحة المجال أمام مسافريها للوصول بسهولة إلى المزيد من المدن الكندية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.