Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تعديلات إضافية على شبكة الخطوط المشمولة باتفاق الشراكة مع شركة كوانتاس، لتوفير مزيد من الخدمات وخيارات السفر بين أستراليا ونيوزيلندا.

وتعكس هذه الخطوة الطلب المتنامي من العملاء، وقوة شبكتي الناقلتين، كما توفر مزيداً من خيارات مواصلة السفر من وإلى آسيا والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وسوف تتوقف طيران الإمارات اعتباراً من مارس 2018 عن تسيير رحلات من ملبورن وبريسبن إلى أوكلاند، في حين ستستمر في تشغيل رحلاتها اليومية المباشرة من دون توقف بين أوكلاند ودبي، وخدمة كرايستشيرش اليومية من دبي عبر سيدني بطائرات الآرباص A380، وتدرس الناقلة حالياً إمكان إطلاق خدمات أخرى مباشرة من دون توقف بين دبي ونيوزيلندا.

ولتوفير مزيد من خيارات السفر بين أستراليا ونيوزيلندا، سوف تضيف كوانتاس إلى خدمتها الحالية بين ملبورن وأوكلاند 7 رحلات عودة جديدة أسبوعياً، كما ستضيف رحلتي عودة أسبوعياً بين بريسبين وأوكلاند.

وسيعمل بعض هذه الرحلات بطائرات الآرباص A330 ذات الجسم العريض بدلاً من طائرات البوينغ 737، وسوف تحمل رحلات كوانتاس بين سيدني ونيوزيلندا رمز طيران الإمارات، وستتيح إمكان مواصلة السفر بسلاسة إلى لندن عبر بيرث أو سنغافورة، وبين أستراليا وأوروبا عبر دبي على رحلات طيران الإمارات.

وتم إدراج التعديلات المقترحة ضمن طلب تجديد الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس لخمس سنوات إضافية، والذي قدّم إلى لجنة المنافسة وحماية المستهلك الأسترالية ووزير النقل النيوزيلندي للموافقة عليها.

ويشمل الطلب المقدم من الناقلتين، وفق ما أعلن حديثاً، تشغيل كوانتاس رحلاتها بين سيدني ولندن عبر سنغافورة بدلاً من دبي، وإضافة رحلة يومية رابعة لطيران الإمارات بين دبي وسيدني بطائرات الآرباص A380`.

شارك برأيك