Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات بالتعاون مع خطوط طيران فلاي سيف “FlySafair” عن إبرام اتفاقية “إنترلاين” بينهما، تتيح لمتعاملي الناقلتين خيارات إضافية وسهلة للسفر عبر شبكة فلاي سيف في جنوب إفريقيا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي طيران الإمارات الدائم لتوفير أفضل سبل الراحة لعملائها من خلال مواكبة كل ما هو حديث، وتوقيع الاتفاقيات مع شركات أخرى.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر طيران الإمارات وفلاي سيف سهولة السفر بتذكرة واحدة وتسجيل وصول الأمتعة في محطة واحدة للمسافرين الذين ينتقلون من محطات طيران الإمارات الثلاث، جوهانسبرج، كيب تاون ودربان، إلى نقاط فلاي سيف المحلية في جنوب إفريقيا، مثل بورت اليزابيث، إيست لندن وجورج.

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم مع كلتا الناقلتين عبر موقع طيران الإمارات أو من خلال وكالات السفر الافتراضية عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفر المحليين.

وكانت طيران الإمارات قد استأنفت عملياتها إلى كل من جوهانسبرج وكيب تاون في الأول من أكتوبر الماضي وإلى دربان في 8 أكتوبر وتشغل حالياً 17 رحلة في الأسبوع إلى جنوب أفريقيا، وتطبق الناقلة تدابير سلامة معززة في جميع نقاط التواصل على الأرض وعلى متن الطائرات.

وتواصل طيران الإمارات تلبية وتحفيز الطلب من خلال ربط العملاء عبر دبي مع نحو 100 وجهة بالإضافة إلى توفير مزيد من فرص التواصل في جنوب أفريقيا وخارجها من خلال شراكات مع ناقلات تحقق القيمة لعملائها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت