Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن استئناف تشغيل رحلات الركاب إلى 3 وجهات في أستراليا، حيث تعتزم معاودة تسيير الرحلات إلى سيدني اعتباراً من 25 يناير، ملبورن 26 يناير، وإلى بريسبان من 28 يناير.

كما تواصل الناقلة تشغيل رحلات الركاب المنتظمة كالمعتاد بين دبي وبرث (عاصمة ولاية أستراليا الغربية)، وكذلك عمليات الشحن إلى جميع النقاط الأسترالية، وتأسف طيران الإمارات لأي إزعاج لحق بعملائها خلال الفترة التي اضطرت فيها إلى تعليق خدماتها مؤقتاً.

وأفادت الناقلة بأن الجائحة زادت من الصعوبات أمام رحلات الطيران الدولية بصورة غير مسبوقة، كما أضافت القيود والمتطلبات المتغيرة التي تطبقها السلطات في مختلف الولايات الأسترالية من تعقيد الأوضاع، ما دفعها إلى تعليق خدمات الركاب مؤقتاً أثناء التعامل والتواصل مع مختلف الجهات ذات العلاقة ببروتوكولات الطاقم والتفاصيل التشغيلية الأخرى.

وقد اتخذت الناقلة قراراً باستئناف الخدمات مع إجراء تعديلات على عملياتها، حتى تتمكن من الاستمرار في خدمة عملائها.

وأصبح يتعيّن الآن على جميع أفراد أطقم طائراتنا، مضيفين وطيارين، العاملين على الرحلات الأسترالية إجراء فحص PCR قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة المقررة انطلاقاً من دبي، وسوف نجري الفحوصات لهم في منازلهم، ويلتزم أفراد أطقمنا بحجر صحي منزلي من لحظة الفحص وحتى انطلاق رحلاتهم.

ومع إجراء الفحوصات لهم عند الوصول عند الوصول إلى أستراليا، والحجر الصحي في الفندق، فإن أفراد أطقمنا سيعيشون في (فقاعة حقيقية) قبل 48 ساعة من انطلاق رحلة عودتهم إلى دبي.

وعلى الرغم من أن هذه الإجراءات تلقي أعباء إضافية على أفراد أطقمنا وعلى برمجة العمليات، وتكاليف التشغيل، إلى أننا اتخذنا هذا القرار بعد مراجعة ودراسة متأنية، ونحن ممتنون لأفراد أطقمنا الرائعين على تفهمهم ودعمهم، ما مكننا من استئناف تشغيل خدمات الركاب بسرعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت