Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تعيد تشغيل طائرتها العملاقة من طراز “إيرباص A380” لخدمة رحلاتها إلى مدينة تورنتو الكندية اعتباراً من 16 أغسطس الجاري.

وقد استأنفت طيران الإمارات حتى الآن تشغيل العملاقة إلى كل من القاهرة، أمستردام، باريس ولندن هيثرو، وتعيد تشغيلها إلى جوانزو من اليوم السبت 8 أغسطس، ليصل عدد الوجهات التي تخدمها الطائرة ذات الطابقين إلى 6 مدن.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 مفضلة لدى المسافرين نظراً لتميز منتجاتها ورحابة قمراتها، وسوف تواصل الناقلة تدريجياً توسيع استخدام هذه الطائرة بما يتماشى مع نمو الطلب والموافقات التشغيلية.

وتوفر الناقلة حالياً رحلة يومية بالطائرة ذات الطابقين إلى أمستردام، و4 رحلات أسبوعياً إلى القاهرة، كما أضافت “طيران الإمارات” رحلة يومية ثانية بالطائرة نفسها إلى لندن هيثرو، ومرة واحدة يومياً إلى باريس، ومرة كل أسبوع إلى جوانزو.

وسوف يتوفر أمام العملاء إمكانية السفر بطائرة الإمارات A380 على خط دبي- تورنتو خمس مرات في الأسبوع، حيث تغادر الرحلة طيران “ئي كيه 241” مطار دبي الدولي في الساعة 9:10 صباحاً وتصل إلى تورنتو في الساعة 3:05 عصراً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 242” من مطار تورنتو الدولي في الساعة 9:45 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 6:30 مساء اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وتورنتو).

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها، ليصل عدد المحطات التي تغطيها شبكة خطوطها في أغسطس إلى 70 مدينة، أي ما يعادل أكثر من نصف عدد المحطات العالمية التي كانت تخدمها قبل اندلاع الجائحة.

وتوفر طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020 وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت