Booking.com

تعتزم شركة طيران الإمارات استئناف المزيد من رحلاتها عبر الطائرة العملاقة إيرباص A380، لتلبية الطلب المتنامي على السفر إلى عدد من الوجهات، واستقبال المزيد من الزوار القادمين إلى دبي.

ومن المقرر، تشغيل 4 رحلات يومياً إلى مطار لندن هيثرو اعتباراً من 27 نوفمبر، ليرتفع عدد الرحلات من رحلتين عبر A380 ورحلة واحدة بطائرات البوينج 777-300 ER يومياً، إلى 4 رحلات يومياً جميعها بطائرات A380.

كذلك، من المقرر أن تطلق طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة الروسية “موسكو” برحلتين بطائرات A380 في الأسبوع حالياً، بدلاً من رحلة واحدة يومياً اعتباراً من الأربعاء 25 نوفمبر الجاري.

وتعتزم طيران الإمارات أيضاً زيادة عدد رحلاتها بطائرات A380 إلى برمنغهام وغلاسكو من 4 رحلات في الأسبوع حالياً إلى رحلة يومية واحدة إلى كل من المدينتين اعتباراً من 27 نوفمبر و1 ديسمبر على الترتيب.

وسوف ترفع خدماتها إلى مانشستر من ثمان رحلات أسبوعياً إلى 10 رحلات في الأسبوع اعتباراً من 1 ديسمبر، 6 رحلات منها بطائرات A380، و4 رحلات منها بطائرات البوينج 777-300ER.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت مؤخرًا عن بدء تسيير رحلات يومية على طائرة من طراز A380 من وإلى القاهرة اعتبارًا من تاريخ منتصف نوفمبر الجاري، وذلك ضمن توسيع جدول رحلات طائرة A380 بالشركة الإماراتية، ليرتفع عدد الرحلات التي تقوم بها الناقلة إلى القاهرة إلى 23 رحلة.

تجدر الإشارة إلى أنه تُشغل “طيران الإمارات” حاليًا الطائرة من طراز A380 في 60 رحلة أسبوعية حول العالم إلى دولٍ مثل القاهرة وباريس وهيثرو لندن وغوانزو وعمّان وموسكو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت