Booking.com

أتاحت طيران الإمارات للمرة الأولى المجال أمام جميع ركابها بكافة درجات سفرهم لاستخدام صالاتها الخاصة في مطار دبي الدولي، حيث يمكنهم الآن دفع رسوم لدخول إحدى الصالات السبع للناقلة في المطار، بعد ان اقتصرت فيما سبق على ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وقد أصبح بإمكان ركاب طيران الإمارات أعضاء برنامج الولاء “سكاي واردز” وضيوفهم المسافرين على رحلات الناقلة، وكذلك الضيوف المرافقين لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال المسافرين على رحلات الناقلة، استخدام الصالات الخاصة مقابل دفع رسوم، ويمكن لركاب درجة رجال الأعمال أيضاً اختيار الدفع مقابل ترقية استخدامهم لصالات الدرجة الأولى.

ويمكن للعملاء استخدام صالات رجال الأعمال في المطار مقابل 100 دولار أميركي، وصالات الدرجة الأولى مقابل 200 دولار، كما يمكن للعملاء المؤهلين لاستخدام صالات رجال الأعمال الترقية لصالات الدرجة الأولى مقابل 100 دولار، ويتمكن الضيوف الذين يدفعون الرسوم المكوث في الصالة لمدة أقصاها 4 ساعات.

ويضم مطار دبي الدولي 7 صالات خاصة لطيران الإمارات في مباني الكونكورس الثلاثة المخصصة لرحلات الناقلة، حيث يوجد في كل كونكورس صالة لركاب الدرجة الأولى وأخرى لركاب درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى “صالة الإمارات” الجديدة التي افتتحت في كونكورس سي ويمكن لركاب الأولى ورجال الأعمال استخدامها.

وتأتي هذه الخطوة من الناقلة المصنقة الأفضل في العالم لعام 2016، والتي تُعد أكبر شركة للطيران الطويل المدى استجابة لتزايد طلبات العملاء فتح الباب أمام ضيوفهم لمرافقتهم في الصالات الخاصة، ويمكن تسديد قيمة رسوم الدخول على بوابات الصالات.

وتعليقاً على هذا، قال عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات: “تعد صالاتنا الخاصة في دبي من بين الأفضل على مستوى العالم، ويسعدنا أن نتيح استخدامها أمام المزيد من عملائنا، وقد اتخذنا هذا القرار بناءً على مقترحات العملاء وبعد دراسة مستفيضة لضمان المحافظة على معايير الخدمة الراقية ذاتها، ولقيت هذه الخطوة ترحيباً واسعاً، حيث أبدى الكثيرون استعدادهم للدفع مقابل الاسترخاء والاستمتاع بمرافق وخدمات الصالات قبل التحاقهم برحلاتهم”.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت