Booking.com

حصلت طيران الإمارات ريادتها العالمية على عدد من الجوائز الرفيعة المستوى ضمن جوائز خيارات المسافرين “أبيكس APEX” لعام 2017.

ونالت الناقلة اﻹماراتية جائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء، في حين فاز السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، بجائزة أفضل إنجاز للرؤساء التنفيذيين.

كذلك حظيت طيران الإمارات على تصنيف ناقلة عالمية من فئة 5 نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية، وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية، والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.

وتسلمت الناقلة أيضاً، خلال حفل أقيم في مدينة لونج بيتش بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أول جائزة أفضل فيديو أصلي، وذلك عن مقطع فيديو “مرحباً إلى نظام ice” Welcome to ice”.

ويجسد فوز طيران الإمارات بجائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء، مكانتها الرائدة عالمياً في هذا المجال، بفضل نظامها المبتكر للترفيه في الأجواء ice، علماً بأنها كانت أول ناقلة في العالم تقوم بتركيب شاشات تليفزيون شخصية على كل مقعد في جميع الدرجات منذ 25 عاماً.

ويوفر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice حتى 2500، قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والموسيقى وألعاب الفيديو حسب الطلب بحوالي 30 لغة.

وقد تم تعزيز المحتوى الترفيهي للنظام خلال العام الماضي بنسبة 10%، لإتاحة المزيد من الخيارات الترفيهية أمام العملاء.

واستثمرت طيران الإمارات باستمرار في تعزيز قدرات تواصل مسافريها في الأجواء، وتوفر الناقلة حالياً خدمة البث التلفزيوني الحي على متن 138 طائرة، منها 18 طائرة من طراز الإيرباص A380.

كما تتاح خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على متن 90% من الطائرات، وهي نسبة آخذة في الزيادة، وذلك بفضل التحديثات التي يتم إدخالها على الأسطول بصفة شهرية.

وتستند فكرة جوائز خيارات المسافرين، والتي يقدمها اتحاد تجارب مسافري الناقلات الجوية “أبيكس”، على آراء المسافرين من جميع أنحاء العالم، وشارك مسافرون في تصنيف أكثر من 500 ألف رحلة جوية خلال الفترة من 24 أكتوبر 2016 وحتى 31 يوليو 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت