Booking.com

أعلنت طيران الإمارات اليوم أنها سوف تكثف عملياتها إلى عدد من وجهاتها في الولايات المتحدة الأميركية اعتباراً من أكتوبر المقبل، وذلك استجابةً للنمو المستمر في الطلب نتيجة لتخفيف بروتوكولات الدخول الدولية وعودة الثقة بالسفر.

وتحظى دبي بشعبية كبرى في أوساط المسافرين من الولايات المتحدة، إذ تقدم أنشطة وفعاليات تلبي احتياجات جميع الزوار كما تستضيف عدداً من الأحداث الكبرى، بما فيها معرض إكسبو العالمي هذا الشتاء.

ويتضمن تكثيف العمليات، اعتباراً من أكتوبر 2021، تسيير 78 رحلة أسبوعياً إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زيادة الرحلات الأسبوعية إلى كل من بوسطن، دالاس، نيويورك، سان فرانسيسكو، سياتل وواشنطن العاصمة بواقع خمس رحلات أسبوعيا مقابل أربع رحلات حاليا ونيويورك 12 رحلة أسبوعيا مقابل 11 رحلة أسبوعيا في الوقت الحالي.

وسوف تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى كل من بوسطن، دالاس، هيوستن، سان فرانسيسكو، سياتل وواشنطن العاصمة، بالإضافة إلى رحلتين يومياً إلى نيويورك مع بداية ديسمبر تلبية للطلب المرتفع وتحديثات السفر، لتستعيد الناقلة بذلك أكثر من 90% من خدماتها إلى الولايات المتحدة مقارنة مع ما قبل الجائحة.

واعتباراً من نوفمبر، سوف تشغل طيران الإمارات 35 رحلة أسبوعياً إلى الولايات المتحدة بطائرات A380، ما سيوفر للعملاء مزيداً من الفرص لاختبار العملاقة.

كما سوف تستخدم A380 على رحلاتها إلى نيويورك عبر ميلانو اعتباراً من 31 أكتوبر، ليصل معدل الرحلات إلى نيويورك التي تخدمها الطائرة ذات الطابقين إلى ثلاث رحلات يومياً.

وبالإضافة إلى لوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن العاصمة، ستعود طائرة A380 يومياً إلى سان فرانسيسكو اعتباراً من ديسمبر2021.

ومع إطلاق مزيد من الرحلات أصبح لدى عملاء طيران الإمارات الذين يسافرون من وإلى الولايات المتحدة للسياحة أو ممارسة الأعمال أو زيارة العائلة والأصدقاء خيارات إضافية لمواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم النهائية.

وبالإضافة إلى ذلك توفر اتفاقية الرمز المشترك مع جت بلو لعملاء الناقلة الاستفادة من اتصال سلس إلى أكثر من 63 وجهة في الولايات المتحدة وإلى أكثر من 100 وجهة من خلال الإنترلاين التي تربطها مع خطوط ألاسكا الجوية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت