Booking.com

كشفت طيران الإمارات النقاب عن مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، والتي تم ارفاقها بتحسينات شاملة في جميع المقصورات على أحدث طائراتها الإيرباص من طراز A380.

وتوفر مقصورة الدرجة السياحية الممتازة 56 مقعداً بتوزيع 2-4-2، حيث يتميز مقعد طيران الإمارات في الدرجة السياحية الممتازة بمساحة رحبة على امتداد 40 بوصة وبعرض 19.5 بوصة، وينحني بمقدار 8 بوصات في وضع مهد مريح مع حيز واسع لمدّ الساقين.

كما أن كل مقعد مغطى بجلد كريمي اللون مضاد للبقع مع تفاصيل مزخرفة وإفريز خشبي مماثل لدرجة رجال الأعمال، وقد صُمّم كل مقعد لتوفير الراحة والدعم الأمثل مع مسند رأس قابل للتعديل في 6 أوضاع ومسند للساقين وآخر للقدمين.

ووضع أمام كل مقعد شاشة فيديو قياس 13.3 بوصة تعدّ واحدة من الأكبر في فئتها، كما سيجد العملاء لمسات مدروسة جيداً، بما في ذلك نقاط شحن يمكن الوصول إليها بسهولة في المقعد وطاولة طعام واسعة وطاولة جانبية للمشروبات.

وتحتل مقاعد الدرجة السياحية الممتازة الجزء الأمامي من الطابق السفلي للطائرة، مع مرحاضين مخصصين لركاب هذه الدرجة.

كما خضعت أجنحة الدرجة الأولى الخاصة على أحدث طائرات الإمارات A380، البالغ عددها 14 جناحاً، لمزيد من التحسينات، حيث أصبحت الآن أوسع قليلاً وبأبواب أعلى لتوفير مزيد من الخصوصية والراحة.

أما بخصوص درجة رجال الأعمال، فقد أبقت طيران الإمارات على مقاعدها المتميزة في درجة رجال الأعمال على طائرات A380، التي توفر وصولاً مباشراً إلى الممر لكل راكب، ويمكن إمالتها إلى وضع سرير مستو تماماً، كما يتوفر لكل مقعد ميني بار خاص ومساحة تخزين شخصية واسعة، ودرجة عالية من الخصوصية.

كما تم تجديد جميع المقاعد الـ76 على أحدث طائرات الإمارات A380 لتتميز بأغطية جلدية وتشطيبات خشبية مستوحاة من طائرات رجال الأعمال، على غرار درجة رجال الأعمال على طائرات الإمارات البوينج 777 GameChanger، وتم اعتماد نظام الألوان الكلاسيكي ذاته على الصالون الجوي في الجزء الخلفي من الطابق العلوي، المخصص لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

كذلك استبدلت طيران الإمارات جميع مقاعد الدرجة السياحية على متن أحدث طائراتها A380، البالغ عددها 338 مقعداً، بمقاعد مصممة هندسياً مزودة بمساند رأس جلدية وألواح جانبية مرنة يمكن تعديلها عمودياً للحصول على الدعم الأمثل.

وتسلمت طيران الإمارات الأسبوع الماضي، من منشأة إيرباص في هامبورغ أحدث طائرة A380، وسوف تُجهز طلبيتها المتبقية من A380، المكونة من 5 طائرات والتي ستتسلمها خلال عامي 2021 و2022، بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة.

كما سيتم أيضاً، تجهيز بعض طائرات البوينج 777X التي من المقرر أن تنضم إلى الأسطول اعتباراً من عام 2023 بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة، كما تدرس طيران الإمارات خططاً لتعديل أسطولها الحالي من طائرات A380.

وسوف تعلن طيران الإمارات، في الأسابيع المقبلة، تفاصيل حول الوجهات التي ستعمل إليها طائرتها A380 ذات الدرجة السياحية الممتازة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت