Booking.com

كشفت طيران الإمارات النقاب عن مقاعد جديدة لدرجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777 سيتم الإعلان عنها خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين السياحية في جناحها في القاعة 22a بالمعرض العالمي، الذي يقام خلال الفترة من 9 إلي 13 مارس 2016.

وأعلنت أنه سيتم استخدام المقاعد الجديدة لأول مرة على طائرة البوينج 777 رقم 170 ضمن أسطول الناقلة من هذا الطراز، التي ستتسلمها طيران الإمارات في نوفمبر 2016، وهي من فئة 300ER.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات أن مقاعد درجة رجال الأعمال المستخدمة حالياً على طائراتنا تعتبر منتجاً مبتكراً ورائداً على مستوى الصناعة، لكن المقاعد الجديدة المزمع كشف النقاب عنها سترقى بالتصميم والراحة إلى مستويات جديدة أعلى.

وأوضح أن المقاعد تكتسب شكلاً أحدث، وتحتفظ بجميع الوظائف الحالية التي يقدرها العملاء مع إضافة المزيد، كما تم تحسين وضعية الجلوس والنوم.

وقد تم استلهام تصميم وشكل مقعد درجة رجال الأعمال الجديد من السيارات الرياضية الحديثة، وهو ذو شكل جذاب أنيق ومغطى بجلد رمادي اللون، وله مساند للرأس، ويتحول إلى سرير مستو بالكامل مع امتداد سخي قدره 72 بوصة.

ويحتفظ المقعد الجديد بنفس مزايا ووظائف المقاعد المستخدمة في درجة رجال الأعمال على طائرات الإمارات البوينج 777، إلا أن التجهيزات الإضافية تشمل ثلاجة شخصية صغيرة، وشاشة فيديو شخصية قياس 23 بوصة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.