Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن إلغاء بعض رحلاتها المنتظمة المغادرة والقادمة من الولايات المتحدة الأميركية نظراً لتأثيرات العاصفة الثلجية ستيلا التي تضرب الساحل الشرقي, وتأثيرها على الرحلات الجوية والمطارات.

ونصحت طيران الإمارات ركابها المسافرين من وإلى الولايات المتحدة بضرورة التأكد من حالة رحلاتهم قبل التوجه إلى المطارات عبر الموقع الالكتروني.

وتقوم طيران الإمارات بمراقبة تطور الأحوال الجوية عن كثب كما تقوم بتعديل حجوزات الركاب الذين ألغيت أو تأخرت رحلاتهم لكي يبلغوا وجهاتهم النهائية, وأكدت أن سلامة ركابها وأفراد أطقمها تحتل دوماً قمة أولوياتها.

وشملت الرحلات الملغاة الرحلة ek 203 من دبى إلى نيويورك والرحلة ek204 من نيوريورك إلى دبى, والرحلة ek201 من دبي إلى نيويورك jfk, والرحلة ek 208 من نيويورك JFK إلى دبي, والرحلة EK 239 من دبى إلى بوسطن, والرحلة EK 240 من بوسطن الى دبي.

كما ألغيت الرحلة EK 237 من دبي إلى بوسطن والرحلة EK 238 من بوسطن إلى دبي, والرحلة EK 209 من اثينا إلى نيوارك, والرحلة EK 210 من نيوارك إلى اثينا.

كما شملت الرحلات المتأخرة ست رحلات منها الرحلة EK 231 من دبي الى واشنطن دي سي,والرحلة EK 232 من واشنطن دي سي, والرحلة EK 205 من ميلانو إلى نيويورك JFK, والرحلة EK 206 من نيوريورك JFK الى ميلانو, والرحلة EK 207 من دبي إلى نيويورك JFK, والرحلة EK 202 من نيويورك JFK إلى دبي.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت