Booking.com

مددت شركة طيران الإمارات برنامجها المميز “ماي إيماريتس باس” ليستفيد من عروضه زوار دبي خلال موسم الشتاء الحالي، ليصبح بإمكان مسافريها بموجب العروض الجذابة استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض خاصة، وذلك باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة كبطاقة عضوية حصرية.

ويتيح “ماي إيماريتس باس” الفرصة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها، خلال الفترة بين 1 يناير الجاري و31 مارس المقبل، للاستفادة من أسعار خاصة وعروض متنوعة في عدد من أبرز وجهات ومعالم دبي، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية.

وقد وسعت طيران الإمارات البرنامج ليشمل مزيداً من الشركاء، حيث يستطيع العملاء الاستفادة من حسومات خاصة في نحو 250 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها، وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات متخصصة ومرافق سبا فاخرة.

وقال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: “ضاعفنا هذا العام شركاء ماي إيماريتس باس لتوفير مزيد من الفرص والخيارات أمام عملائنا لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي، مثل القرية العالمية ودبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول متنزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة”.

وقد استثمرت الناقلة بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك مقاعد تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات فيديو شخصية في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة.

كما يحظى الركاب بخيارات ترفيهية متنوعة، من خلال نحو 3000 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذو الشاشة الرقمية العريضة.

ويمكن للأشخاص المسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى دمى وألعاب “لونلي بلانيت” في الطائرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت