Booking.com

أفادت شركة ترافلبورت المنصة المتخصصة في تقديم خدمات تجارة السفر، عن توسيع نطاق شراكتها مع طيران الإمارات، وذلك عبر طرح خدمة اختيار المقاعد ودفع قيمتها مسبقاً وفق فئة عرض السعر المُختارة من طيران الإمارات، وستتاح هذه الخدمة للمرة الأولى عبر منصة تجارة السفر من ترافلبورت.

ومن المتوقع أن يسهم طرح خيارات متقدمة لاختيار المقاعد مدفوعة الثمن لتذاكر اقتصادية معينة على منصة ترافلبورت، في تعزيز جهود طيران الإمارات للاستثمار الدائم في الارتقاء بتجربة العملاء على متن طائراتها، التي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والمبتكرة، ولم تكن هذه الخدمة متاحة في السابق سوى على الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات.

وباطلاق هذا التحسين الجديد، فتستطيع الآن أكثر من 68 ألف وكالة سفر وشركة إدارة سفر متصلة عبر الإنترنت ودونه بمنصة ترافلبورت، في ما يزيد على 180 دولة حول العالم، منح المسافرين خدمة أفضل وأكثر تلبية لاحتياجاتهم الشخصية.

وتعليقاً على هذا، قال ديريك شارب النائب الأول للرئيس والمدير الإداري للرحلات الجوية التجارية في ترافلبورت: “إنها خطوة مهمة في تاريخ العلاقة الوثيقة والطويلة التي تربط ترافلبورت وطيران الإمارات”.

وأضاف: “تؤكد هذه الخطوة قدرتنا على دعم طيران الإمارات في تسويق منتجاتها المميزة التي تقدمها لقطاع تجارة السفر العالمي والمسافرين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.